الأخيرة

معسكر سعودي إماراتي لدراجات السيدات

جدة ــ البلاد
أنهى المنتخب السعودي لدراجات السيدات مشاركته فى اول معسكر تدريبي مشترك بين المملكة والإمارات، حيث جمع منتخب الإناث للدراجات الهوائية من البلدين في الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر في امارة الفجيرة.
وهدف المعسكر بحسب المنظمين الى غرس قيم الأخوة والتعاون والقيادة وصقل مهارات المشاركات وإتاحة الفرص أمامهن لممارسات فنية يتنافسن فيها بمهارات متعددة بينهن كلاعبات في رياضة ركوب الدراجات الهوائية، ما يمكهن من اكتساب خبرات أعمق، إضافة لروابط صداقة جمعت بينهن واستفدن من ورش العمل المقامة.
وخاضت المشاركات السعوديات اللاتي بلغ عددهن 11 لاعبة، عدة منافسات تضمنت مهارات متنوعة وأنواعاً متعددة من الأساليب الرياضية التي تحمل دلالات في وقت تستعد فيه هؤلاء الشابات لخوض منافسات اوسع، بعد ان ناقشت اللاعبات الأمور التي تهم مسيرة كلا المنتخبين، كما تخلل المعسكر عدة تمارين مشتركة بين المنتخبين بكافة المستويات، لتعزز القيم العالمية لركوب الدراجات بين المشاركات.
ويهدف المعسكر إلى الاهتمام برياضة الدراجات الهوائية، وتقديم الدعم المناسب لها من كافة القطاعات الحكومية والمدنية، وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية في مختلف العمر لما فيها من لياقة بدنية وصحية عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *