محليات

مطارا الملك فهد والملك عبد الله يحتفيان باليوم الوطني للإمارات

الدمام – واس
احتفل مطار الملك فهد الدولي بالدمام أمس الأول بذكرى اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث ازدانت أرجاء المطار بالأعلام الإماراتية وازدهرت شاشات العرض بمختلف العبارات الترحيبية للأشقاء الإماراتيين القادمين للمملكة، الذين كان باستقبالهم مجموعة من أطفال المنطقة الشرقية مرتدين الزي الإماراتي التقليدي؛ وذلك تفاعلاً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالاحتفاء باليوم الوطني الإماراتي، ومشاركة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة هذه المناسبة السعيدة.
وقام منسوبو مطار الملك فهد بتوزيع باقات الورد للركاب القادمين من دولة الإمارات على مختلف شركات الطيران الإماراتية والسعودية، بمشاركة جميع القطاعات العاملة في المطار؛ تعبيراً عن قوة التلاحم والعلاقة الأخوية بين البلدين وشعبيهما، كما خصص المطار ركناً خاصاً لالتقاط الصور للمسافرين بجانب العلم الإماراتي.
ويأتي احتفال مطار الملك فهد الدولي ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومشاركة الأشقاء الإماراتيين فرحتهم في احتفالاتهم باليوم الوطني.
كما احتفى مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي في منطقة جازان أمس الأول باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تنظيم باقة من الفعاليات والنشاطات التي شارك فيها موظفو المطار وعدد من المسافرين الإماراتيين القادمين إلى المملكة.
واشتمل برنامج الحفل، الذي حضره مدير عام المطار المهندس محمد بن فيصل الشرواني وعدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية العاملة في المطار، على النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، واستعراض بالعلمين “السعودي والإماراتي” في صورة تعكس التلاحم بين البلدين الشقيقين.
كما تضمن الحفل الذي أقيم في صالة المغادرة بالمطار ، تقديم الفلكلور الشعبي الإماراتي والأغاني الوطنية وتقديم الهدايا التي وزعت على المسافرين القادمين على رحلات طيران الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *