الأرشيف محليات

مصادرة ٣٠ ألف شريط وضبط ٢٨ مخالفا بالرياض

الدمام – خالد الشمراني
اسفرت الحملة الأمنية والتي خصصت لحي السليمانية ومنفوحة والفيصلية والمروج يوم امس الأول عن ضبط مواطن مطلوب في قضية جنائية سلم لمركز شرطة منفوحة وضبط اخر بحوزته ٢٥ حبة كبتاجون ترويج سلم لمكافحة المخدرات كما ضبط ثالث وجد في حوزته ١٤ حبة كبتاجون وقطعة حشيش تزن ١ . ٣ غرام ترويج وحيازة وسلم لمكافحة المخدرات . وتم ضبط مواطن بحوزته حبة كبتاجون سلم لإدارة مكافحة المخدرات كما تم رصد مواطنين لا يحملان اثبات هوية سلما لمركز شرطة المنفوحة .
كما قامت الحملة بتفتيش شقة تستخدم لنسخ اشرطة CD مخالفة لحقوق حماية المؤلف وتم مصادرة ٣٠٠٠٠ ألف شريط من قبل مندوب وزارة الثقافة والإعلام كما تم تفتيش ١٥ مكتب تأجير سيارات بدون ترخيص ورصد مخالفة ١٤ عاملا مصريا وعامل هندي من قبل دوريات الأمانة .
كما تم تفتيش ٦ ورش سيارات دون ترخيص ومخالفة ٣ عمال باكستانيين وعامل هندي وتم تفتيش ١٠ محلات بيع الصحون والرسيفرات وجد بها عمالة مخالفة وسلموا للجوازات كما تم تفتيش ٦ تموينات ومغسلة ملابس ورصدت مخالفات صحية ومخالفة ٦ عمال من الجنسية البنغلاديشية .
وتمكنت الحملة من ضبط ٢٨ شخصا مخالفا لأنظمة الإقامة سلموا لإدارة الجوازات كما تم حجز ٧ سيارات وتم تحرير ٨٣ مخالفة مرورية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *