محليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته في اليمن

مأرب- واس

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1000 سلة غذائية في مديرية المجزر في محافظة مأرب، يستفيد منها 6000 فرداً، وهي ضمن مشروع توزيع 102,170 سلة غذائية تستهدف عدة محافظات يمنية.ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 277 مشروعًا.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 750 كرتونًا من التمور، يستفيد منها 4500 فرد، في مديريتي المسيلة وسيحوت في محافظة المهرة.
وتأتي هذه المساعدات في إطار المشروعات المتعددة التي يقدمها المركز لأبناء الشعب اليمني في جميع مناطقه دون تمييز.

في غضون ذلك عبرت منفذ الوديعة الحدودي امس، 6 شاحنات إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية متوجهة إلى محافظة عدن تحمل على متنها 115 طنًا و 450 كيلو غرامًا من المواد الطبية (الأدوية).

وتأتي هذه المساعدات في إطار الدعم المتواصل المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة للشعب اليمني.كما عبرت منفذ الوديعة الحدودي اليوم، 4 شاحنات إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية متوجهة إلى محافظة الحديدة تحمل على متنها 70 طنًا و 560 كيلو غرامً من المواد الطبية (الأدوية).

وتأتي هذه المساعدات امتدادًا لمشاريع المركز التي يقدمها لكافة المحافظات اليمنية دون تمييز، التي بلغت 277 مشروعًا في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *