الأرشيف محليات

مذكرة تفاهم بين هيئة الإذاعة والتلفزيون وشركة تهامة

الرياض-البلاد
قامت هيئة الإذاعة والتلفزيون بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق تهدف إلى تقديم الشركة لعدد من الخدمات الإعلامية والتسويقية الداعمة لتنمية الموارد المالية والأنشطة التسويقية والإعلامية، في خطوة تطويرية جديدة تسعى للارتقاء بالعمل التسويقي والإعلامي.
وقع المذكرة من جانب هيئة الإذاعة والتلفزيون معالي رئيسها الأستاذ عبدالرحمن الهزاع , ومن جانب شركة تهامة رئيس مجلس إدارتها بدر الداود .
وأوضح معالي الأستاذ عبدالرحمن الهزاع أن هذه المذكرة تأتي امتدادا للخطط التطويرية التي تعمل الهيئة على تنفيذها بهدف تحقيق عدد من الأهداف الإستراتيجية والعملية تتمثل في تنمية الموارد المالية للهيئة ودعم قدراتها للتحول من سياسة البيع والتسويق والإعلان إلى سياسة تطوير الأعمال، ووضع آليات لتطوير تمويل البرامج التلفزيونية وتخفيض نفقات الهيئة وابتكار أفضل الحلول العملية في مجال التدريب التسويقي والترويج والعلاقات العامة إلى جانب عدد آخر من الأهداف المرحلية والتفصيلية.
وأبان رئيس مجلس إدارة شركة تهامةمن جانبه أن توقيع هذه المذكرة هو انعكاس واضح للدور الذي تقوم به الهيئة في إشراك القطاع الخاص في عملية التطوير الحكومي من منطلق التعاون الوثيق الذي يربط أقطاب العملية الإعلامية في مسعاه لتقديم الإبتكار الدائم والتعاون المستمر في إنتاج محتوى إعلامي متميز يكون له تبعاته الإيجابية في سوق إعلامي تتزايد منصاته ومتطلبات جمهوره، لافتا الإنتباه إلى أن شركة تهامة ستعمل جنباً إلى جنب مع هيئة الإذاعة والتلفزيون على تحقيق الأهداف الطموحة والرؤى المستقبلية.
وستعمل مذكرة التفاهم على تحقيق عدد من المخرجات التطويرية بما فيها التدريب و التسويق الإعلاني و ذلك عبر الشبكة الكبيرة التي تملكها الشركة في هذا المجال و علاقتها الإستراتيجية مع عدد من كبريات شركات الإعلان الدولية إلى جانب وضع برامج تمويل من القطاع الخاص في مجال دعم البرامج التوعوية و وضع سياسة التمويل و الشروط و الإمتيازات لتلك البرامج.
كما وقعت الجهتان اتفاقا فنيا للخدمات الإعلامية تقوم بموجبه شركة تهامة بتقديم عدد من الخدمات الإعلامية لهيئة الإذاعة والتلفزيون وذلك في مجالات الرصد الإعلامي والنشر الصحفي بمنصاته المختلفة، إضافة الى نشر دليل إسبوعي لبرامج القنوات الإعلامية التابعة للهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *