محليات

محافظ جدة يرأس اجتماع جائزة الإبداع

جدة – عبد الهادي المالكي
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة الاجتماع الأول لجائزة الإبداع بالمحافظات تحت شعار “كيف نكون قدوة ” ، بحضور عدد من مسؤولي الجهات المختصة.واستعرض سموه خلال الاجتماع عددا من الموضوعات من بينها تشكيل اللجان الخاصة لفرز وترشيح المبادرات للجهات المشاركة في تقديم المبادرات ، وتكريم المبدعين ( الثلاثة ) الأوائل بمحافظة جدة .
وتهدف جائزة الإبداع بمحافظة جدة إلى تحفيز المبدعين وتبني مبادراتهم ، ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع ، والتكامل التنموي بالمحافظة واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية ،ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي للجهات المختلفة ، واستحداث جائزة للإبداع في محافظة جدة لتكريم المبادرات المتميزة . فيما تصنف المبادرات إلى7 مجالات منها المبادرات التعليمية والتقنية والثقافية ، والمبادرات الخدمية ، والمبادرات الأمنية ، والمبادرات السياحية الترفيهية ، ومبادرات الأفراد ، والمبادرات التجارية والاستثمارية ومبادرات المؤسسات والشركات وذلك تحقيقاً لتطلعات القيادة الحكيمة. من جهة ثانية محافظ جدة بمكتبه امس، العميد عبدالوهاب بن أحمد العسيري المدير السابق لشرطة محافظة جدة ، والعميد محمد بن مبارك الوذيناني الذي قدم لاستماع توجيهات سمو محافظ جدة بعد استلام مهام عمله مديراً لشرطة محافظة جدة .
وأثنى سموه على الجهود التي بذلها العميد العسيري أثناء فترة عمله ، متمنياً له التوفيق في عمله الجديد بالإدارة العامة للدوريات الأمنية ، كما هنأ سموه العميد الوذيناني التوفيق والسداد في خدمة الدين ثم المليك والوطن . ورفع العميد الوذيناني شكره وتقديره لسمو محافظ جدة ، مثمناً التوجيهات التي استمع إليها من سموه ،سائلاً الله تعالى أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمرالذين أولوه هذه الثقة الكريمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *