الرياضة

لاعبو الجزيرة يسعون لاستغلال فرصة العمر أمام الريال

أبوظبي- وكالات
ستكون مواجهة ريال مدريد فرصة العمر أمام لاعبي الجزيرة في قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم؛ إذ يحلم كل لاعب بالفريق، بمقابلة نجمه المفضل، وتبادل القميص معه، أو بتحدي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم. وقال المدافع الصاعد محمد العطاس (20 عاما): إنه سيطلب قميص لاعبه المفضل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، إذ يدرك أن الطلب سيكون كبيرا على قميص رونالدو، الفائز مؤخرا بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته. وأعطى هينك تين كات مدرب الجزيرة الثقة للعطاس رغم صغر سنه، وقلة خبرته، فساهم في حفاظ الفريق على نظافة شباكه خلال الفوز (1-صفر) مرتين على أوكلاند سيتي، ثم أوراوا ريد دياموندز في أول مباراتين بالبطولة. وبفضل هذه الثقة، بدا العطاس متحفزا لفرض رقابة على رونالدو في استاد مدينة زايد الرياضية، ومحاولة منعه من التسجيل بشتى الطرق. وبدا علي مبخوت هداف الجزيرة التاريخي هادئا وواثقا من نفسه في كل إجاباته عن مواجهة بطل أوروبا.
وقال مبخوت صاحب هدف الفوز على أوراوا: “نستحق هذه المواجهة بعد ما بذلناه خلال البطولة، وليس من السهل اللعب أمام فريق يضم كل هؤلاء النجوم ويقوده زين الدين زيدان”.
جدير بالذكر أن الفائز سيلاقي فريق جريميو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، الذي تجاوز عقبة منافسه باتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف في أولى مباراتي نصف النهائي، التي استضافها استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بعد مباراة تحديد المركز الخامس، بفوزه بهدف نظيف سجله اللاعب ايفرتون في الشوط الإضافي الأول للمباراة التي اتسمت بالإثارة والندية وانتهت بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي، ليحجز الفريق البرازيلي مقعده في المباراة النهائية للبطولة. من جانب آخر حسم أوراوا الياباني المركز الخامس بفوزه على الوداد المغربي 2/3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *