الأرشيف الرياضة

قبل مواجهتهما اليوم : برودوم واليفيرا: المواجهة صعبة والفوز هدفنا

متابعة : حمود الزهراني
عقد المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم السيد\" ميشيل برودوم\" ،ونظيره بنادي تراكتور الإيراني السيد \" توني أوليفيرا\"مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي، ونظيره حيث تحدثوا عن لقاء الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.
حيث بدأ الحديث \"برودوم\" قائلاً: \" المباراة مهمة، وبداية الفريقين في البطولة كانت موفقة، حيث فازوا على أرضهم وتعادلوا خارجها، وهما المتصدران للمجموعة\"، مبيناً أن الفريق الإيراني هجومي بحت، والدليل تسجيله ستة أهداف حتى الآن، معتبراً ذلك أنه معدل عالي، لذا يتوجب عليهم أن يعملوا له حساب.
وأكد برودوم أن فريق الشباب لديه عناصر جيده ، مشيراً إلى الفوز الأخير في الدوري منح اللاعبين حافزاً كبيراً لهذه المباراة ،مؤكداً أن هذا الأمر ايجابي ويدل على تحمس اللاعبين للقاء. وأوضح المدير الفني لفريق الشباب أن مستويات فرق المجموعة متقاربة، وكلها قوية، مبيناً ان الفوز في لقاء الغد سيكون في جزئيات بسيطة من المباراة. موضحاَ أن اللاعبين في كامل جاهزيتهم البدنية والنفسية.وعن دخوله بعض المباريات بمهاجم واحد، وتغييره للتشكيلة في الشوط الثاني بمهاجم ثاني قال: \" أي مدرب لديه مهاجمان من الطراز العالي يعد أمر إيجابي ،ولابد من توظيفهم متى ما كانا جاهزان، مشيراً إلى أنه لا يجب تقييم فعالية هجوم الفريق بإشراك مهاجمين أو واحد.وحول جاهزية اللاعب ناصر الشمراني قال: \" اللاعب ناصر الشمراني جاهز نفسياً وبدنياً ولياقياً لخوض المباراة.
من جانبه أكد مدرب فريق تراكتور الإيراني السيد \" توني أوليفيرا \"أنه سعيد بعودته للمملكة مرة أخرى بعد أن ترك نادي الأتفاق، مبيناً أن لقاء اليوم يعتبره مغامرة جديدة للفريق لأنه لأول مرة يشارك في هذه البطولة ، مؤكداً أن اللقاء سيكون صعباً على فريقه لأن الشباب يعد من أقوى فرق المجموعة.وأضاف: \" سنظهر كل ما لدينا من إمكانيات في هذا اللقاء ، ولدينا مفاتيح لعب مهمة تتمثل في اللاعبين الأجانب\".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *