الرياضة

في الجولة السابعة لدوري الأمير فيصل بن فهد.. صدارة الطائي معلقة بالنجوم وهجر في اختبار العروبة

الدمام-حمودالزهراني

تختتم اليوم منافسات الجولة السابعة من مباريات بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، بإقامة أربع مواجهات، متوقع يكون فيها الكثير من القوة والندية والإثارة؛ من أجل الفوز بالثلاث نقاط. وكانت الجولة السابعة قد انطلقت أمس الثلاثاء بأربع مواجهات.

نجران-x القيصومة
على ملعب نادي ضمك، يلتقي الجريحان فريق نجران مع فريق القيصومة، في مواجهة البحث عن التعويض، ومسح الصورة الماضية بعد خسارتهما الأسبوع الماضي. نجران خسر من الحزم 2-1، والقيصومة خسر من هجر 2-1، ما يعني أن حصد الثلاث نقاط مهم لكل فريق.

هجر- العروبة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يسعى فريق هجر لتعزيز فوزه الماضي الذي حققه على القيصومة 2-1، والتقدم خطوة للأمام، واستغلال كل العوامل من أجل الفوز، عندما يستضيف فريق العروبة الذي تعادل 3-3 أمام الشعلة في اللقاء الماضي، ويتوقع أن يكون اللقاء قويًا، ونديًا.

الشعلة – النهضة
يسعى فريق الشعلة لإرضاء جماهيره، ومسح الصورة الماضية، وتعويض نتائجه غير المرضية، التي كان آخرها التعادل 3-3 مع العروبة، والعودة إلى نغمة الانتصارات، عندم يقابل النهضة المنتشي من انتصارين متتاليين، كان آخرهما أمام القيصومة 2-1 ؛ ولذلك ستكون الثلاث نقاط مطلبًا أساسيًا لكل فريق.

الطائي – النجوم
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، يسعى فريق الطائي لتعويض خسارته الماضية من المجزل 2-صفر، وتعزيز موقعه في سلم الترتيب، والتقدم خطوة مهمة للأمام عندما يستضيف فريق النجوم المتعادل مع فريق جدة 2-2 في اللقاء الأخير، والذي يبحث عن نفس الهدف؛ لذا ستكون الثلاث نقاط مهمة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *