الرياضة

في افتتاح الجولة 21 لدوري جميل .. الزعيم يصعق الفتح والأهلي يُعمق جراح الفرسان

متابعة: أحمد الياس

قاد ياسر القحطاني فريقه الهلال لفوز مثير أمام ضيفه الفتح 1-0 في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس في الجولة الـ 21 من دوري جميل للمحترفين. سجل القحطاني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+7 من عمر اللقاء وسط احتجاجات من لاعبي الفتح بزعم أن الحارس تعرض للدفع من لاعبي الهلال. وبذلك عزز الهلال صدارته لدوري جميل بـ 53 نقطة،

فيما تجمد رصيد الفتح عند 16 نقطة في المركز الـ 13، ولحساب الجولة نفسها، تمكن فريق الأهلي من تحقيق فوز كبير على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 21 من دوري جميل للمحترفين.

سجل ثلاثية الأهلي عمر السومة في الدقيقة 9، والدقيقة 27 ، واختتم الجاسم التسجيل للأهلي، وسجل هدف الوحدة الوحيد مختار فلاته. وبذلك ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 44 في المركز الثاني، وتجمد رصيد الوحدة عن النقطة 17 في المركز 13.

وفي نفس الجولة، نجح التعاون في خطف الاتفاق في الدقائق الأخيرة بهدف دون رد ، سجله المحترف الفرنسي حسن إنداي في الدقيقة86، وذلك في اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، واستمر التعادل السلبي مسيطرا على المباراة، حتى تمكن إندياي من حسم الأمور بهدف قاتل في الدقيقة 86 من المباراة. وشهد اللقاء طرد لاعب الاتفاق عمر السنين في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، وجاء الفوز ليكون عاملا معنويا لفريق التعاون قبل المواجهة الحاسمة بدوري آسيا .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد التعاون إلى النقطة 27 في المركز السادس، وتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 22 في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *