الرياضة

في افتتاح الجولة 14 لدوري الأميرفيصل بن فهد .. صدارة الوحدة في اختبار المجزل والطائي يخشى لهيب الشعلة

الدمام-حمودالزهراني
يتجدد اليوم الثلاثاء التنافس في بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم للدرجة الأولى، من خلال أربع مواجهات، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة، والتي يتوقع أن تشهد جميع اللقاءات قوة وإثارة وندية؛ من أجل الثلاث نقاط.
الوحدة – المجزل
على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، يسعى فريق الوحدة لتعزيز صدارته، والتمسك بها والتقدم خطوة للأمام؛ عندما يستضيف فريق المجزل في لقاء يدخله الفريقان بنشوة الانتصارات الأخيرة التي حققاها. فوز الوحدة على نجران 3-2 ، وفوز المجزل على الوطني بهدف، وطموح الفريقين لمواصلة المستويات والانتصارات.
نجران – الخليج
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يلتقي الجريحان نجران، الذي خسر لقاءه الماضي من الوحدة 3-2، والخليج الذي خسر من هجر بنتيجة 3-1، في مواجهه تعني لكل فريق الشيء الكثير. ثلاث نقاط للتعويض والعودة إلى ساحة الانتصارات.
العروبة – النجوم
على ملعبه، يتقابل فريق االعروبة مع نظيره النجوم، في مواجهة لاتقل أهمية عن لقاءات اليوم. المطلوب لكلا الفريقين الثلاث نقاط للتعويض ومسح الصورة الأخيرة التي ظهر بها كلاهما الأسبوع الماضي.. خسارة العروبة من الكوكب 2-1 ، وتعادل النجوم مع القيصومة سلبيا.
الشعلة – الطائي
على ملعبه، يطمح فريق الشعلة إلى تعزيز وتأكيد الفوز الأخير الذي حققه أمام جدة 2-1 ، عندما يستضيف فريق الطائي القادم بخسارة من النهضة 2-1، وهواللقاء الذي لن يكون سهلا أبدا على الفريقين، في ظل الصراع الكبير على المراكز المتقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *