الأرشيف محليات

غرفة الرياض تشارك في فعاليات المنتدى السعودي للمؤتمرات

الرياض – واس
تشارك الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في رعاية فعاليات (المنتدى السعودي الأول للمؤتمرات والمعارض 2013)، الذي ينظمه البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات في جدة خلال الفترة من 29 ذو الحجة 1434هـ إلى الأول من محرم 1435هـ, برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة .
وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل, أن المنتدى يشكل انطلاقة مهمة لتعزيز صناعة المؤتمرات والمعارض بالمملكة لاسيما بمشاركة حشد كبير من الخبراء المحليين والدوليين، وبما يحفز هذه الصناعة المهمة لمواكبة التطور الاقتصادي الكبير الذي تشهد المملكة من خلال السعي إلى زيادة حجم الاستثمارات في مشاريع المعارض والمؤتمرات بالمملكة .
وأشار الزامل إلى سعي المنتدى لتطوير قدرات وقنوات التواصل بين الملاك والقائمين على تنظيم وتوريد المعارض والمؤتمرات بالمملكة, إلى جانب مناقشة آليات زيادة حجم الاستثمارات في مشروعات القطاع، والتعريف بصناعة المعارض والمؤتمرات على المستوى الاجتماعي .
ولفت رئيس غرفة الرياض النظر إلى أن قطاع المعارض والمؤتمرات يشكل احد أهم القطاعات الواعدة التي سيكون لها اثر في تعزيز قطاع السياحة بشكل عام, وبما يحقق المشاركة الفاعلة لهذا القطاع في التنمية الاقتصادية, والمساهمة في توفير فرص وظيفية للمواطنين .
وقال :\" إن مشاركة غرفة الرياض برعاية المنتدى يأتي انطلاقاً من حرصها على دعم مثل هذه الفعاليات التي تستهدف النهوض بهذا القطاع المهم الذي يحظى باهتمام ودعم حكومتنا الرشيدة \".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *