الرياضة

صلاح يوضح حقيقة خلافه مع ماني

نشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، حوارا مع النجم العربي المصري لنادي ليفربول محمد صلاح، تحدث فيه عن فرص فريقه في التتويج بدوري أبطال أوروبا، والعلاقة التي تربطه بزميله السنغالي ساديو ماني. وأثار ماني الجدل عبر مواقع التواصل، عقب اتهامه باعتماد اللعب الفردي وعدم تمرير كرات سانحة لمحمد صلاح كانت ستمنحه فرصة تعزيز رصيده من الأهداف خلال هذا الموسم.

وقال النجم المصري: إن العلاقة مع زميليه في هجوم ليفربول ساديو ماني، وروبرتو فيرمينيو على أفضل حال، وأوضح أن الثلاثي لا يهتم كثيرا بمن يسجل الأهداف، لأن هدفهم الأكبر هو قيادة النادي إلى تحقيق الانتصارات. وعن علاقة جماهير ليفربول به، والأغنية الخاصة التي تتغنى بها الجماهير في كل مباريات الفريق، قال صلاح: “هذه الأغنية خاصة جدا بالنسبة لي، بمجرد أن وصلت شعرت بالحب والحماس”.

وأكد أن مدرب الفريق يورغن كلوب يعامله كصديق منذ اليوم الأول له في ليفربول، وأشاد بقدرة المدرب الألماني على التعامل ذهنيا مع كل لاعب. وأضاف: إنه واثق من قدرة فريقه على تكرار إنجاز الموسم الماضي والتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وعبر عن رغبته في تكرار العروض الجيدة التي قدمها مع ليفربول خلال الموسم الماضي؛ سواء في الدوري الإنجليزي، أو دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *