الأرشيف الرياضة

رونالدو يوافق بلاتر في حديثه عن « استبعاد » اللاعبين

لشبونة ا. ف. ب
اكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انه يوافق رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر الرأي بشكل تام على خلفية الموقف الذي اصدره الاخير امس الخميس عندما طالب مانشستر يونايتد الانكليزي بالسماح للجناح الدولي بالانتقال الى ريال مدريد الاسباني عوضا عن \"استعباده\".
وكان بلاتر اتهم مسؤولي الاندية بانهم \"يستعبدون\" لاعبيهم في اشارة منه الى مسألة رونالدو وذلك في مقابلة اجرتها معه شبكة \"سكاي نيوز\" الانكليزية. واعتبر بلاتر انه على مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون السماح برحيل جناحه البرتغالي الى ريال مدريد حتى ولو بقي ٤ سنوات من مدة عقده مع الشياطين الحمر.
وقال بلاتر الغاضب \"في كرة القدم هناك عبودية عصرية…. انا دائما مع حماية اللاعب، اذا اراد الرحيل، دعوه يرحل\".
واضاف بلاتر \"اذا بقي رونالدو حيث لا يشعر بالراحة، فهذا امر سيء له ولناديه، يجب ان نجد حلولا كي نحمي اللاعبين الذين يرغبون بترك انديتهم\".
ولقي موقف بلاتر ترحيبا واسعا من رونالدو الذي اكد \"ما قاله رئيس الاتحاد الدولي هو صحيح لكني لا اريد اضافة المزيد\".
وتابع رونالدو المتواجد حاليا في بلاده بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله الايسر، \"لا يوجد هناك اتفاق مع ريال مدريد ولا اعرف حتى الان اين سألعب الموسم المقبل\"، مشيرا الى انه بحاجة الى ١٠ او ١٢ اسبوعا لكي يستعيد لياقته ويعود الى الملاعب.
ويؤكد الموقف الصادر عن البرتغالي انه اصبح واضحا حيال اين يريد ان يكون الموسم المقبل لكن عليه ان يقنع فريقه مانشستر الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام ٢٠١٢ ، بان يتخلى عنه لمصلحة ريال مدريد الذي ابدى استعداده لدفع ٨٥ مليون يورو للتعاقد مع النجم البرتغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *