الأرشيف اليوم الوطني

رواية من روايات المجد التاريخية

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]فهد بن بدر[/COLOR][/ALIGN]

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين .
إن هذا اليوم هو بحد ذاته رواية من روايات المجد التاريخية التي فرضت نفسها على مر السنين وباتت مضرب في العزيمة والقوة من اجل تحقيق الهدف العظيم ألا وهو تأسيس بلاد تتخذ من كتاب الله جل وعلا منهجا ودستورا وتستنير بنور الله في كل امورها والكفاح الطويل الذي خاضه مؤسس هذه البلاد جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود – طيب الله ثراه .
ان ذكرى اليوم الوطني بقدر ما تذكرنا بتاريخ المجد فإنها كذلك تجبرنا على ان نرفع للمولى القدير اكف الشكر والعرفان على حاضر لا نزال نعيشه بنعيم شامل وأمان وافر .
انني حين اتحدث عن اليوم الوطني بمزيد من مشاعر الفرح والفخر لأتذكر سيرة ملوك بلادنا الغالية وكيف حملوا راية التشييد واحدا تلو الاخر فأدوا رسالتهم على الوجه الذي يري ربهم ويرضي شعبهم الوفي الكريم، الى ان وصلنا الى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله – الذي شهدت بلادنا في عهده مزيدا من الازدهار وعم العطاء الداخل والخارج .
وإني لأجد هذه المناسبة فرصة لأرفع باسمي واسم اهالي منطقة الجوف اسمى ايات التهنئة الى مقام الملك المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود والى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود والى كل من تذوق نعيم هذه البلاد داعيا العزيز الحكيم ان يرحم مؤسس البلاد ويجزيه عنا جميعا خير الجزاء . وأن يكافئ ابناء الملوك الذين تعاقبوا على مسيرة المجد العظيمة، وأسأل الله العلي القدير ان يتواصل المجد ويستمر البنء وتتوالى الانجازات ويبقى الاستقرار والأمان وكل عام وانتم بخير .
[ALIGN=LEFT]أمير منطقة الجوف[/ALIGN]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *