محليات

رئيس الشورى يشيد بأهداف جمعية (واجب)

الرياض – واس

أكد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات ذوي الشهداء بما يحقق الحياة الكريمة لهم، والعناية والرعاية لذوي الشهداء بتوفير جميع احتياجاتهم، ومنوهاً في هذا الصدد بما تهدف إليه الجمعية الخيرية “واجب” من تقديم خدمات لذوي الشهداء ورعاية أسرهم بما يحقق توجيهات القيادة في رعاية أسر من قدموا أرواحهم فداء للدين والوطن، خاصةً في الجوانب التعليمية والصحية والتدريبية والتأهيلية، إضافة إلى تفقد أحوال ذوي الشهداء والتواصل معهم لتحقيق الهدف المنشود، متمنياً لهم التوفيق في عملهم الإنساني الجليل .

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في مقر المجلس بالرياض, رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب سعود بن محمد العويس، وعضوي مجلس الإدارة الدكتورة سارة العبدالكريم, وأحمد المحيميد.

من جانبه قدّم رئيس مجلس الإدارة، شكره وتقديره لمعالي رئيس المجلس، واطلعه على أهداف ومهام الجمعية والجهود التي تقوم بها لخدمة المجتمع عبر ذوي الشهداء في مناطق المملكة كافة.

حضر اللقاء المتحدث الرسمي للمجلس الدكتور محمد المهنا، ومدير عام العلاقات العامة والمراسم عمرو الماضي .

يذكر أنَّ الجمعية تعقد شراكات متميزة مع القطاع العام والخاص والخيري لتنفيذ برامج نوعية بمعايير متميزةٍ للرقي بخدمات ذوي شهداء الواجب المرتبطة بالرعاية والتدريب والتأهيل والتمكين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *