الأرشيف محليات

ختام اجتماع محافظي مجموعة البنك الإسلامي

جدة – البلاد

اختتم أمس الاجتماع الـ // 36 // لمجلس محافظي مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الذي بدأ أعماله بجده تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .
وألقى معالي وزير المالية محافظ المملكة العربية السعودية لدى البنك الإسلامي للتنمية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف كلمة خلال الاجتماع أشاد فيها بالإنجازات المتميزة للبنك الإسلامي للتنمية في خدمة الأمة الإسلامية وتعزيز التعاون الإسلامي المشترك في كافة المجالات
الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والفنية .وأكد معاليه استمرار دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية انطلاقاً من حرصها الدائم في دعم العمل الإسلامي المشترك في شتى المجالات ولما تمثله هذه المجموعة من تجربة رائدة في دعم التعاون الاقتصادي الإسلامي المشترك.
وصادق الاجتماع على الحسابات الختامية لمجموعة البنك، ووافق على زيادة رأسمال المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات، إضافة إلى العديد من القرارات المتعلقة بأعمال وأنشطة مجموعة البنك الإسلامي للتنمية.
وأقيمت ضمن فعاليات الاجتماعات الندوة السنوية الثانية والعشرين بعنوان ( مواجهة مشكلة البطالة في الدول الأعضاء في عالم ما بعد الأزمة) وشارك معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه وأصحاب المعالي الوزراء محافظي البنك الإسلامي للتنمية في أعمال هذه الندوة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *