الأرشيف محليات

حجار يلتقي وزير الشؤون الدينية التونسي ووزيري الأوقاف المصري والأردني والقنصل العماني

جدة – واس ..

التقى معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار بمكتبه بمحافظة جدة أمس معالي وزير الشؤون الدينية رئيس بعثة الحج التونسية نور الدين الخادمي.
وعبر معالي الوزير الخادمي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظهما الله ـ على الاهتمام والرعاية التي يلقاها حجاج بلاده وضيوف الرحمن عامة.
كما نوه بالعمل المتواصل لجميع الخدمات والمشروعات التطويرية المنفذة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة التي تصب كلها في خدمة ضيوف الرحمن لأداء نسكهم بكل يسر وسكينة.
كما التقى معاليه أمس معالي وزير الأوقاف رئيس بعثة الحج المصرية الدكتور محمد عاطف سالم والوفد المرفق له.
وناقش الجانبان الموضوعات ذات الصلة بالحجاج المصريين لهذا العام.
وأوضح معالي وزير الحج أن جميع الاستعدادات الجهود والإنجازات المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين أصبحت جاهزة لاستقبال ضيوف الرحمن لهذا العام.وقد أشاد معالي الوزير المصري بما قوبل به حجاج بلاده من الرعاية والاهتمام، منوهاً بجميع الإنجازات والمشروعات التي نفذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين والتي تسابق الزمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وتنفق عليها المليارات تبتغي من ذلك رضا الله عز وجل وخدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار.
والتقى معاليه أمس معالي وزير الأوقاف رئيس بعثة الحج الأردنية الدكتور عبدالسلام العبادي والوفد المرافق له.وتم خلال اللقاء مناقشة مواضيع الحجاج الأردنيين لهذا العام حيث أوضح معالي وزير الحج أن جميع الاستعدادات والجهود والإنجازات كالجسور والأنفاق الضخمة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أصبحت جاهزة لاستقبال ضيوف الرحمن لهذا العام.
وأشاد معالي الوزير الأردني من جانبه بالرعاية والاهتمام اللتين حظي بها حجاج بلاده منوهاً بجميع الإنجازات والمشاريع التي نفذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة والتي بذلت خلالها الغالي والنفيس لخدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار.
كما التقى معاليه أمس القنصل العام العماني الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي والوفد المرافق له.
وعبر الدكتور الخروصي عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله على الاهتمام والرعاية التي يلقاها حجاج بلاده وضيوف الرحمن عامة.
وثمن ما تم تنفيذه من الخدمات والمشروعات التطويرية في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة التي تصب كلها في خدمة ضيوف الرحمن لأداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *