الرياضة

جلال قادري .. استثمرنا توقف جميل وسنهزم الشباب

الدمام- حمود الزهراني

شدد جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج على أن رغبة فريقه كبيرة لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بالرغم من صعوبة مواجهة ضيفهم فريق الشباب مشيراً بأن الانتصار الهام الذي حققه الخليج على النصر قبل فترة التوقف سيعزز من عزيمة أبناء الدانة للتقدم في سلم دوري جميل .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع الشباب والتي ستجمعهما في الراكة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري جميل حيث قال :” تعود عجلة دوري جميل مجدداً للدوران بعد فترة توقف لمدة أسبوعين كانت بالنسبة لنا إيجابية لتحقيق أهداف البرنامج ومنها رفع المعدل اللياقي وكذلك زيادة درجة الانسجام ومنح كل اللاعبين الفرصة خلال مباراتي النجوم والجيل للوقف على مستوياتهم “.

وأضاف :” ولكن للأسف هناك جانب سلبي وهو افتقاد الفريق لخدمات الهندوراسي لوبيز لمدة أسبوع بسبب ظروفه العائلية ثم انتظم مع الفريق في حين تواجد التوجولي سادات مع منتخب بلاده وتأخر بسبب ظروف الطيران كما إن الإصابة أخرت استعداد زكريا سامي وشافي الدوسري والذين عادا للتدريبات الجماعية ولكن ستكون مشاركتهم في لقاء الشباب مرهونة بالتقرير الطبي في حين تبقى مشاركة عبد الله المحمد غامضة لعدم أكتمال تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في أصابع يده “.

وأكد قادري بان الشباب يعتبر من أفضل فرق دوري جميل تطوراً في الفترة الاخيرة تحت قيادة مدربه الوطني سامي الجابر الذي أعطى الشباب تأثيراً سواء على مستوى الروح المعنوية والانضباط إلا أنه شدد على أن قانون كرة القدم يخضع للواقعية والعطاء داخل الميدان بصرف النظر عن الأسماء مؤكداً بأنه على ثقة كبيرة بفريقه الخلجاوي وبقدرتهم على مواصلة النتائج الإيجابية في دوري جميل لتحقيق الهدف الأساسي مبكراً وهو حصد من 25 إلى 27 نقطة التي تضمن البقاء في جميل ومن ثم السعي نحو تحقيق مركز متقدم في الدوري .

في حين أكد فيصل الخراع مدافع فريق الخليج على أهمية نقاط الشباب وذلك لتعزيز تقدم الخليج في سلم الدوري مشيراً بأنهم يدركون صعوبة اللقاء إلا أن رغبة فريقه للفوز كبيرة . وقال :” لقد استعدينا جيداً للقاء حيث خاض الفريق تمارين على فترتين وتخلل الإعداد مباراتين ودية مع فريقا النجوم والجيل “. وأشار بأنهم يعرفون مدى قوة الهجوم الشبابي بقيادة الجزائري بن يطو إلا انهم بالانضباط التكتيكي سيحدون من خطورة الهجوم الشبابي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *