التربويــة محليات

جامعة الطائف تحتفي بختام أنشطتها الطلابية

احتفت جامعة الطائف , مساء اليوم، بختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1439هـ ، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور حسام بن عبد الوهاب زمان، ومديري الجهات الحكومية وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والأندية الطلابية ، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بمقر الجامعة بالحوية .

وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور بندر بن معيض البقمي كلمة استعراض خلالها الأنشطة الطلابية التي نفذتها العمادة للعام الجامعي 1439.

التي شملت تنفيذ ما يقارب 362 فعالية متنوعة، و28 حملة توعوية ضمن الخدمات المجتمعية العمادة.

إضافة إلى تنفيذ 80 دورة تدريبية و 28 رحلة طلابية؛ مشيراً إلى أن هذه الأنشطة الطلابية بالجامعة كان لها بالغ الأثر في تجسيد مبادرة “جامعة بلا أسوار “, واستفاد منها ما يقارب 42.455 طالباً وطالبة.

بعدها شاهد الحضور عرضاً وثائقياً لأبرز الإنجازات التي حققتها العمادة في عدد من المسابقات على مستوى الجامعة أو على مستوى المملكة والإنجازات الخارجية .

وتخلل الحفل العديد من المشاهد التمثيلية والأعمال المسرحية ناقشت قضايا مجتمعية، وفلماً وثائقياً بعنوان “نماذج مضيئة”، وأوبريت وطني بعنوان” رؤية الأمجاد ” .

وفي ختام الحفل كرم معالي مدير جامعة الطائف الطلاب المتفوقين دراسياً والطلاب الذين حققوا إنجازات على مستوى الجامعة أو على مستوى جامعات المملكة أو في المشاركات الخارجية.

كما كرم الجهات الحكومية والأهلية وعدد من المؤسسات الإعلامية الداعمة لأنشطة الجامعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *