محليات

تويتر يحتفي بضابط سعودي أسقط 4 صواريخ حوثية

جدة ــ البلاد

احتفى نشطاء على موقع “تويتر” الأكثر شعبية في المملكة، بضابط سعودي قالوا إنه تمكن من إسقاط أربعة صواريخ باليستية أطلقتها ميليشيات الحوثيين باتجاه الأراضي السعودية.

وتمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي في منطقة عسير، بالفعل، الاسبوع الماضي، من اعتراض 4 صواريخ باليستية، أطلقتها الميليشيات الحوثية من داخل الأراضي اليمنية على مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط دون وقوع إصابات أو أضرار في الممتلكات.
وقال مغردون إن الملازم أول ماجد بن حامد الحربي، هو من أسقط الصواريخ الأربعة، إذ تمكن من خلال وجوده في صفوف قوات الدفاع الجوي السعودي من اعتراض الصواريخ لحظة دخولها المجال الجوي السعودي.

وتم تداول صورة من العام الماضي تبين حصول الملازم الحربي على “نوط الرمي” من وزارة الدفاع بعد تمكنه من إسقاط صاروخ معاد بحسب ما ورد في وثيقة التكريم التي تم نشرها.

وكان اللواء أحمد عسيري، المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، قال بعد إطلاق الصواريخ الأربعة في وقت واحد على الأراضي السعودية، إن إطلاق الميليشيات الحوثية أربعة صواريخ باليستية في الوقت نفسه على الأراضي السعودية، يعني أن ‎إيران زودت الحوثيين بمنصات إضافية لإطلاق تلك الصواريخ، وهو ما لم يكن موجودا لديهم من 6 أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *