الأخيرة

تويتر تعيد التسلسل الزمني للتغريدات

جدة ــ وكالات

أعلنت شركة تويتر، عن تغيير في طريقة عرض التغريدات للمستخدمين، بحيث وصف الإعلان انها تعمل على تسهيل امكانية التبديل بين الجدول الزمني الحالي المرتب خوارزميا وجدول زمي آخر يعرض جميع التغريدات من جميع المتابعين بالترتيب الزمني العكسي، بشكل يشابه ما كان موجودًا عند إطلاق تويتر في عام 2006.

وجاء الإعلان عبر سلسلة من التغريدات التي أوضحت من خلالها المنصة أنها استمعت لتعليقات مستخدميها الراغبين بعودة طريقة العرض السابقة.

وكانت تويتر قد أثارت ضجة بين المستخدمين في عام 2016 عندما أعلنت التوقف عن عرض أحدث التغريدات أولاً، وبدلاً من ذلك سوف تسمح للخوارزميات بتحديد أهمها، ولكنها تقول الآن إنها سوف تسهل على المستخدمين التبديل بين الطريقة القديمة والجديدة لعرض التغريدات عبر إزالة الميزات الخوارزمية للمستخدمين الذين يقومون بإلغاء الاشتراك.

وقالت الشركة عبر سلسلة التغريدات: هدفنا هو موازنة عرض أحدث التغريدات مع أفضل التغريدات التي من المحتمل أن تهتم بها، ولكننا لا نحصل دائما على هذا التوازن، لذا، فإننا نعمل على تزويدك بطريقة يسهل الوصول إليها للتبديل بين جدول زمني يحتوي على التغريدات الأكثر ملاءمة لك وجدول زمني لأحدث التغريدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *