الأخيرة

تلاحم سعودي أردني في تويتر

جدة ــ البلاد

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في المملكة والأردن مع دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، لقادة الأردن والكويت والامارات للمشاركة في قمة رباعية في مكة المكرمة اليوم لمناقشة سبل دعم الأردن الشقيق للخروج من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها، فيما تعكس الدعوة اهتمام خادم الحرمين بأوضاع الأمة العربية وحرصه على كل ما يحقق الأمن والاستقرار فيها.

ودشن رواد موقع التدوين المصغر “تويتر”، هاشتاجين كان الأول بعنوان #سلمان_الحزم_والخير_ينقذ_الاردن تصدر قائمة الأعلى تداولا، بينما جاء الثاني بعنون “السعودية والأردن بلد واحد”، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في المملكة.

وتداول المغردون أبرز المحطات المشتركة في البلدين والعلاقات التاريخية، حيث غرد الإعلامي السعودي علي العلياني بالقول: منذ عام 2003 وقبلها وبعدها في حقب مختلفة أصبح قدر الأردن أن تكون ملاذاً امنا لكل مكلوم ومتألم من العراق وفلسطين وسوريا.. النشامى نشامى دائماً.

كما شارك الإعلامي السعودي، ووكيل البرامج التدريبية المتخصصة في الإعلام منصور الخميس مقطع فيديو للملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز يتحدث فيه عن عمق العلاقات المشتركة بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *