محليات

بينهم طلبة من مملكة البحرين الشقيقة .. قائد القوات الجوية يرعى تخريج دفعة معهد الدراسات الفنية

الظهران-حمود الزهراني

يرعى قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي مساء اليوم الاربعاء حفل تخرج الدفعة الـ 126 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران وذلك بمدينة الامير سلطان الرياضية بمقر المعهد .

وبهذة المناسبة عبر قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران اللواء الفني الركن محمد بن خلف السعدي عن فخره واعتزازه بتشريف قائد القوات الجوية المكلف لهذا الحفل. مبيناً ان هذه المناسبة فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة
كما وصف هذة الرعاية بالفخر والاعتزاز والدعم للاستمرار في التطوير والابداع حتى نواكب رؤية 2030
وأكد اللواء الفني الركن السعدي أن ما تحرص عليه قواتنا الجوية عامة ومعهد الدراسات الفنية خاصة هو موضوع التدريب والتطبيق الأمثل للأساليب الحديثة والكفيلة بالارتقاء بالمستوى التعليمي لجميع طلبة هذا المعهد عامة والخريجين خاصة حتى اصبحوا فنين اكفاء قادرين باذن الله على تشغيل طائراتنا العسكرية بمختلف منظوماتها في القواعد الجوية وصيانة واتقان اصعب واعقد المعدات والاجهزة .

وأشار اللواء الفني الركن السعدي بأن معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران صرح أكاديمي عريق يهتم بتخريج فنيين على أرقى مستويات التدريب والإتقان الفني . وقد أثبت الواقع العلمي أن الفنيين الخريجين من هذا المعهد يتميزون بكفاءة علمية وخبرة فنية واحترافية في اداء مهاهم على اكمل وجهة . وان مستوى الخريج من هذا المعهد اصبح يضاهي ارفع المستويات من خلال التدريبات والدراسة العسكرية والفنية وارتفاع مستوى النجاح في المناهج الدراسية ، مبينا ان من بين الخريجين طلبة من مملكة البحرين الشقيقة.

وهنأ قائد المعهد الخريجين، سائلا المولى عز وجل لجميع العاملين في هذا الصرح الشامخ التوفيق والسداد في أداء مهمتهم العظيمة لتأهيل أبناء هذا الوطن للذود عن حياضه والدفاع عن مقدساته في ظل ما يلقاه هذا المعهد من دعم لا محدود ورعاية كريمة من حكومتنا الرشيدة .
وقال:أشكر الله سبحانه وتعالى على ما حبانا به من النعم التي تتمثل في نعمة الإسلام اولاً ثم الأمن والامان الذى ينعم بها وطننا الغالي. كما أشكر قيادتنا على ما نلقاه من الدعم والتوجيه والرعاية . وادعو الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *