الأرشيف الرياضة

بنهاية دوري الناشئين للقدم .. الاتفاق بطل الدوري والاتحاد الوصيف بفارق الأهداف عن الأهلي

متابعة – هاني الغامدي
توج ناشئو الاتفاق للمرة الثانية في تاريخهم بدرع الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم بعد فوزهم أمس على ضيفهم الفتح بهدفين مقابل هدف في ختام منافسات الدوري في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المرحوم عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، وسجل هدفي الاتفاق محمد العمري وعلي الزبيدي \"من ركلة جزاء\" فيما سجل هدف الفتح محمد السعد من ركلة جزاء. وبذلك رفع الاتفاق رصيده إلى \"48\" نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الفتح عند \"19\" نقطة هبط بها لدوري المناطق ورافق الاخدود. وفي بقية مباريات الجولة الاخيرة جاءت النتائج كالتالي:
الوحدة × الاتحاد
أحدث فرسان مكة مفاجأة مدوية عندما كسبوا الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة وبذلك رفعوا رصيدهم إلى \"28\" نقطة صعدوا بها للمركز السابع، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند \"44\" نقطة في المركز الثاني.
الأهلي × الطائي
وعلى ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي كسب أصحاب الأرض ضيوفهم الطائي بهدفين مقابل هدف وسجل هدفي الاهلي سلطان السوادي وفارس الأحمدي، وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى \"44\" نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف الاتحاد.
حطين × الأخدود
وفي جازان دك حطين شباك ضيفه الاخدود الهابط لدوري المناطق برباعية نظيفة ورفع رصيده إلى \"40\" نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد الاخدود على رصيده السابق \"6\" نقاط ودع بها الدوري الممتاز لأندية المناطق.
الشباب × الأنصار
اتخم ناشئو الشباب شباك ضيفهم الأنصار بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي الشباب وسجل الأهداف عامر عبدالله \"هدفين\" وعمار بلال \"هدفين\" وعبدالله الشويعر، وشهدت المباراة طرد لاعبين من الأنصار، وبذلك رفع الشباب رصيده إلى \"31\" نقطة في المركز السادس، فيما بقي الأنصار على رصيده السابق \"21\" نقطة في المركز العاشر.
الهلال والنصر يلتقيان اليوم
الجدير بالذكر أن آخر لقاءات الدوري الممتاز للناشئين سيجمع بين فريقي الهلال والنصر اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ونتيجته لن تؤثر على ترتيب البطولة على اعتبار ان الفريقين بعيدين عن المنافسة على المراكز المتقدمة وكذلك المراكز المتأخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *