الأرشيف الرياضة

بنهاية الجولة الخامسة لكأس فيصل .. الأهلي والاتحاد يكسبان التعاون والوحدة..والهلال يدك القادسية برباعية

متابعة – هاني الغامدي :

كسب الفريق الأهلاوي الأولمبي لكرة القدم مباراته الثانية في بطولة الأمير فيصل بن فهد للفرق الممتازة تحت 21 سنة أمام التعاون بأربعة أهداف دون مقابل وذلك في الجولة الخامسة من المسابقة ، وكان الشوط الأول قد انتهى بهدفين سجلهما محمد أبويابس وزكريا سامي قبل أن يضيف ياسر الفهمي وسامر سالم هدفين آخرين في شوط المباراة الثاني .
ورفع الأهلي رصيده إلى (6) نقاط في المركز الرابع ، فيما بقي التعاون على رصيده السابق (3) نقاط في المركز العاشر .
وضمن منافسات نفس الجولة وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد فاز الاتحاد على ضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف ، إذ سجل للاتحاد محمد أبو سبعان في الدقيقتين \"51 و64\" ، فيما سجل للوحدة فيصل الشمري في الدقيقة \"81\" .
ورفع الاتحاد رصيده إلى (7) نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر الاتفاق ، فيما ظل الوحدة بلا رصيد من النقاط في المركز قبل الأخير .
وفي الرياض تفوق الهلال على ضيفه القادسية برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ، وسجل الأهداف الأربعة فهد الجهني ، فيما شهد اللقاء طرد لاعب القادسية طلال الشمالي .
ورفع الهلال رصيده إلى (5) نقاط في المركز الخامس ، فيما ظل القادسية على رصيده السابق (3) نقاط في المركز التاسع .
وفي الأحساء خسر نجران من مستضيفه الفتح بهدف للاشيء سجله دعيج الدوسري ، ورفع الفتح رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثامن ، فيما بقي نجران على رصيده السابق (1) في المركز الثاني عشر .وفي المجمعة فاز الفيصلي على ضيفه الحزم بثلاثية مقابل هدفين ، ورفع الفيصلي رصيده إلى (4) نقاط في المركز السابع ، فيما ظل الحزم بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *