متابعات

بعد المكرمة الجديدة لخادم الحرمين الشريفين .. المواطنون يثمنون اللفتة الكريمة لقائــد المسيرة الملك سلمان

إعداد:مرعي عسيري – أبها – جازي الشريف – المدينة المنورة – مصطفى هندي – جازان

أكد عدد من المسؤولين والمواطنين أن القرارات التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء الخميس الماضي تؤكد على نقلة حضارية وتنموية واجتماعية في مختلف المجالات واشاروا إلى أن التعديلات في هيكلة مجلس الوزراء في جوانبها التي تناولتها القرارات هي منطلق جديد نحو تحسين مستوى الإدارة وتطويرها بدءاً من المجلس وصولا إلى الوزارات وفروعها .وقال الدكتور منصور بن كدسة عضو مجلس الشورى السابق واستاذ الإعلام إن هذه القرارات تفتح باب مرحلة جديدة من التطور الذي ينشده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لوطنه ولأمته, مشيراً إلى أن المكرمة الملكية التي أمر بها, حفظه الله, سوف تنعكس على رفاهية المواطن. واشار كدسة إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز صاحب ريادة في العمل الوطني وفي جانبه الاجتماعي الذي تعود عليه ,حفظه الله, من خلال مختلف القطاعات.

ومن جانبه قال اللواء الدكتور علي الجحني إن مكرمة خادم الحرمين الشريفين لابنائه وبناته في هذا الوطن هي في الواقع من المكارم التي تعود عليها الوطن والمواطن من هذه الدولة الفتية في مسيرتها التنموية التي تضع في مقدمتها رفاهية المواطن واسعاده.
واعرب الدكتور الجحني عن أهمية القرارات التي اتخذها خادم الحرمين والتي تهدف إلى ضخ دماء جديدة في مختلف الأجهزة والوزارات الحكومية التي لها علاقة بتأثير وانعكاسات مستوى الأداء في مجالات متعددة.
ومن جانبه قال الشيخ عبدالوهاب بن مجثل عضو مجلس الشورى السابق:”إننا نعيش ولله الحمد الأمن والامان والاستقرار .. وما صدر من قرارات لخادم الحرمين الشريفين هي في الواقع من البوادر المهمة التي ادرك حفظه الله على انها تصب جميعها في مصلحة الوطن والمواطن. ولاشك ان ذلك يعني التأكيد على ان مرحلة جديدة سوف يكون لها تأثيرها المباشر في المستقبل.” كما اشار المحثل الى ان الوطن والمواطن امام عمل مؤسساتي مهم ينسجم مع تطلعات قيادة الملك سلمان لما ينفع الجميع ويزيد من عجلة المسيرة التنموية في المملكة.
كما أكد الاستاذ محمد العمري مدير فرع وزارة السياحة في المنطقة الغربية على القرارات السامية التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين لمصلحة الوطن والمواطن . وقال انها تصب في مجملها نحو تحسين المستوى الاداري وفي الجانب الاخر مكرمة ملكية كريمة استهدفت تحسين مستوى المواطن.
واشار العمري الى ان الوطن ولله الحمد يعيش مرحلة مهمة وطموحة في ظل قيادتنا الحكيمة حيث ان الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله هو الرجل الذي جاء وهو مليء بالكثير من التجارب والممارسة التي يعرفها الجميع والتي كانت جميعها اعمال وانجازات وطموحات كبيرة.واشار العمري الى ان المستقبل سوف يشهد بإذن الله ترجمة حقيقية لهذا الوطن واهله.
كما اكد الاستاذ عبدالعزيز حنفي رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة ان مكرمة خادم الحرمين الشريفين لهذا الوطن سواء كان في العمل على الاصلاح الاداري او المكرمة لشعبه تصب جميعها في خدمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي لاشك انه سوف يحقق الكثير من الآمال التي يتطلع لها ملكينا المفدى وحكومته الرشيدة وتعود بالفائدة على وطنه وشعبه.
وقال الاستاذ محمد سليمان مناع:”إن قرارات الملك كانت قرارات تصب في الارتقاء بالوطن والمواطن.. وان صرف الشهرين لموظفي الدولة والمتقاعدين والطلاب والطالبات والجمعيات الخيرية والاندية الرياضية والادبية كلها تعطي انتعاشاً  لهؤلاء وكم كنت اتمنى ان لا تكون هذه الزيادة تذهب الى جيوب التجار الذين سوف يرفعون الاسعار لابد من مراقبة ذلك”.

أهالي عسير يتحدثون عن المكرمة الجديدة:

وعبر عدد من المسؤولين والمواطنين بمنطقة عسير عن سرورهم بالقرارات والاوامر الملكية الصادرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله والتى اعتبروها انجازا كبيرا في وقت قصير ووجه مضيء للوطن ولفتة للشعب والاصلاح.
ففي البداية عبر مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين في قرارته التاريخية فيما يخص التجديد في مجلس الوزاراء  ومرافق الدولة الاخرى وكذا  دعم الاندية الادبية والجمعيات بانواعها والاندية الرياضية وكذا راتب شهرين لموظفي الدولة والطلاب والطالبات ففي جامعة الملك خالد اكثر من سبعين الف طالب وطالبة يستفيدون من هذه المكرمة وفرحتى لاتوصف للطلاب والطالبات فكم فضل هذه المكرمة وعودتها بالخير بحول الله على الوطن وقيادته خاصة انها شملت من هم في الضمان الاجتماعي والفرحة شملت فئات الشعب السعودي ومنها اخراج بعض اصحاب المديونيات من السجون فهذا من توفيق الله على هذه البلاد وقيادتها وشعبها”.
وقال امين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل ان حكام هذه البلاد من فضل الله دائما همهم المواطن فلايستغرب ما صدر من اوامر ملكية كريمة امتدادا للنهج الاصلاحي في هذه البلاد فلقد باتت كل اسرة سعودية في هذا الوطن مساء الجمعة سعيدة بمختلف طبقاتهم من راتب شهرين لهم او لذويهم او ضمان اجتماعي وممن يعملون في القطاع الخاص نجد تجاوبا كبيرا للصرف لمنسوبيهم وهذه المكرمة شملت الجنسين.وقادتنا موفقون ومخلصون لشعبهم وهو ما اكده الامير سلمان من قوله للمواطنين (تستحقون اكثر من ذلك) فاي وفاء هذا الوفاء فلهم منا الوفاء والعهد والصدق في القول والعمل”.
كما عبر الأستاذ جلوي محمد آل كركمان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسيرفقال:”اهنئ نفسي وزملائي وزميلاتنا وطلابنا وطالباتنا  بتعليم منطقة عسير بهذه القرارات التاريخية والحكيمة التي دخلت لكل منزل سعودي بالفرح بالسرور ودون إن اشير للتغيير والتجديد في المسؤوليات ولكن امره الكريم باطلاق سراح  بعض سجناء الحقوق المالية حتى من الأجانب وصرف راتب شهرين لكل موظف وموظفة ولكل طالب وطالبة ومستفيدي الضمان الاجتماعي وحتى من تفاعل من القطاع الخاص مع هذا القرار إذا نجد ان الخير والفضل والفرح دق باب كل منزل سعودي وهذا شيء عظيم وكبير واي بلد تحقق له مثل ماتحقق لوطني المملكه العربية السعودية.. ولدينا مئات الطلاب في مناطق تهامة يأخذون مكافأت شهرية ولها الاثر الكبير على الطلاب واسرهم فشكرا لله ثم لك ياسلمان الوفاء وياملك ملكت القلوب بحبك وتقديرك منذ ان كنت اميرا للرياض حتى وصلت لسدة الحكم طبت وطابت ايامك وقراراتك واعانك الله ووفقك وولي عهدك ودولتك كاملة وثبط همم اعدائكم وحسادكم”.
كما تحدث لـ(البلاد) الاستاذ عبد الله سعد الفصيلي مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بعسير فقال:”ارفع الشكر والتقدير والثناء الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز باسمي ونيابة عن موظفي فرع وزارة الخدمة المدنية بعسير وعن كل موظفي وموظفات الخدمة المدنية بعسير على مكرمة الخير بدعم الموظفين براتبين ولاشك ان ذلك سيكون له الاثر الكبير في حياة كل موظف وموظفة وستعينهم على قضاء حوائجهم اوبعضها فهذا من توفيق الله لهذه البلاد ان جعل لها قيادة همها الشعب ونحن نسمع من سلمان الخير (أيها الشعب الكريم تستحقون اكثر) فشكرا لكم ياسيدي ودامت افراح الوطن وخسأ حساده”.
كما تحدث الاستاذ مفلح معتق ال جرمان مدير رعاية الشباب بمنطقة عسيرفقال:”شكرا والف شكر ارفعه نيابة عن كل الرياضيين بمنطقة عسير الي مقام الملك سلمان بن عبد العزيز بدعمه للاندية الرياضيه وبالتالي تحل كثير من مشاكل الاندية وتنفذ بكل راحة برامجها الرياضية والثقافية والاجتماعية وسنجد اثرها بشكل سريع وحقيقة ان هذه القررات تلامس حياة الشباب بل ان جميع القرارات تلامس وتمس حياة كل مواطن على مختلف اعمارهم حتى رواتب الشهرين سوف تحسن من دخل كل مواطن ومواطنة” .
كما عبر مدير عام الشؤون الصحيه بعسير الدكتور سليمان الحفظي فقال:”يعجز الانسان ان يعبر عن شكره لخادم الحرمين الشريفين وهو يقود البلاد في ايامه الاولى الى المعالي والي الاصلاح والي التنوير والي دعم المواطن والاهتمام بمعيشتهم وبتطوير اجهزة الدولة ومشاريعها فنقول بإيجاز شكرا لك يا سيدي ونحن ولله الحمد مغبوطين على هذه القيادات الصالحة وهم يرعون مواطنيهم ويقول فوق ذلك (أيها الشعب  الكريم تستحقون أكثر) ونقول له وتستحق اضعاف منا في الاخلاص وخدمة شعبك”.
فيما رفع الدكتور احمد علي ال مريع رئيس نادي ابها الادبي شكره وتقدير الي مقام خادم الحرمين الشريفين باسمه وباسم كل مثقف ومثقفة بمنطقة عسير وقال إن دعم الاندية الادبية وللمرة الثانية بمبلغ كبير يجعلها تنفذ برامجها الثقافية المنوعة وتتوسع في هذه البرامج من خلال النادي ومن خلال اللجان الثقافية واننا لنعجز عن شكر قيادتنا الرشيدة على هذه القرارات الوطنية الكبيرة”.
كما عبر مدير جمعية الثقافة والفنون بابها احمد السروي فقال لـ(البلاد) :”إن ولاة امرنا حفظهم الله وعلى رأسهم الملك سلمان حريصون على المبادرات الاصلاحية والتطويرية لهذه البلاد ودعم الجمعيات من القرارات التاريخية بعد ان مرت الجمعيات بفترة ركود مما يجعلها تفعل انشطتها ويستفيد منها مئات المبدعين والمبدعات وفق الله خادم الحرمين الشريفين في كل قراراته ونحن مدينون له وارفع له باسم كل منسوبي الجمعةو  من الجنسين وباسم كل فنان وفنانة الشكر والعرفان والثناء ونحن نبقى جنودا مخلصين للوطن ومجددين للبيعة لخادم الحرمين وولي عهده وعلى دروب الخير سائرون”.
كمار فع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين اللواء محمد بن رافع الشهري مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير وقال:” انني اعبر باسم كل منسوبي الدفاع المدني بمنطقة عسير عن شكرنا وتقديرنا واعترافنا بالفضل لمقام خادم الحرمين على قرارته الحكيمة والاصلاحية وسنجد انها تنعكس بكل خير على هذا الوطن ومنها دعم كل العسكريين براتبين وهذا يتوجب علينا الشكر لله وزيادة الاخلاص لهذا الوطن وقيادته”.
كما قال اللواء محمد عبد الله ابو قرنين مدير شرطة منطقة عسير :”لقد كانت ليلة تاريخية استقبلنا فيها العشرات من القرارات والمراسم الملكية التي ترفع من شأن الوطن والمواطن وادخلت السرور لكل المواطنين ومنها الاهتمام بحياتهم المعيشية فشملت المدنيين والعسكريين والطلاب والطالبات ومستفيدي الضمان الاجتماعي والمعسرين فنقول وفقه الله وزاده من الحكمة والبصيرة واعاننا على خدمة قيادة هذه البلاد ورد الجميل وباسم كل رجال الشرطة بمنطقة عسيرنرفع شكرنا وتقديرنا الي مقام خادم الحرمين الشريفين وفقه الله واعانه على قيادة هذه البلاد”.
فيما قال اللواء عائض آل دخيل الله مدير مرور منطقة عسير:” ان العالم يعاني من مشاكل من قياداتهم ومن مشاكل اقتصادية فيما ملكنا المخلص الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر القرارات الحكيمة لخدمة هذه البلاد ومواطنيها ويهتم بالمواطنين ومعيشتهم ويدخل عليهم الفرح والسرور فعلينا المقارنة وان نحمد الله بهذه القيادة الحكيمة المخلصة لله ثم لشعبها وهو يحرص على ابنائها ويبحث عن سعادتهم وربي يسعده ووللي عهده وكل الوطن ونقول نحن جنودك المخلصين الطائعين المنقادين له وشكرا لكم باسم ضباط وصف ضباط وجنود ومدنيين بمرور منطقة عسير”.
كما رفع الشكر والتقدير مدير جوزات منطقة عسير سعد بنرحيل السويدي فقال:”لقد حرص خادم الحرمين الشريفين منذ رحيل الملك عبد الله رحمه الله ان يصدر القرارات الصائبة ولكن في ليلة مستثناه وليلة تاريخية سطر صفحتها الملك سلمان ان اصدر قراراته واوامره الملكية التي تلامس الاصلاح والمواطنين من موظفين وطلاب وطالبات وعسكريين ومثقفين ورياضيين ومستفيدي الضمان الاجتماعي فنجد ان البيوت السعودية دخلها السرور.. وفقك الله يا أبا فهد وسر على بركة الله ونحن من بعدك سائرون ومخلصون”.
كما تحدث لـ(البلاد) العميد مبارك بن محيا السليس مدير سجون منطقة عسير فقال :”الحمد لله على النعمة الكبيرة التي اختص بها هذه البلد ومنها نعمة الامن والاستقرار والاقتصاد وجعل كل هذه الامور مرعية بتوفيق الله ثم في يد قادة آل سعود فنجد انه كلمارحل ملك جاء ملك يكمل مسيرته واكثر من ذلك بل ويجعل همه ابناء شعبه والملك سلمان منذ توليه الدقائق الاولى لحكم هذه البلاد فهو حريص على اصدار القرارات الحكيمة وما الاوامر الملكية التي تمت مساء الجمعة إلا اكبر دليل على حسن الرعاية والقيادة من ملكنا سلمان لشعبه وادخال السرور على المواطنين بدعم برواتب شهرين لكل الفئات ودعم المشاريع ودعم سجناء الحق العام وحتى الوافدين وياتي ذلك للم الأسر وادخال السرور على المسجونين وأسرهم وبالتالي سيطلق من سجون عسير عدد كبير ونرجو ان ينتبهوا لانفسهم في المستقبل ولقد حملني الجميع رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين ودعاءهم ان الله يوفقه ويسدد خطاه وان يرفع اجره وقدره”.
كما تفاعل عددٌ كبيرٌ من طلاب وطالبات التعليم مع صدور الأوامر الملكية الكريمة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لتحسين المستوى المعيشي لأبنائه المواطنين، ومنها صرف مكافأة شهرين لطلاب وطالبات التعليم. وقالوا:” والدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز قريبٌ من هموم شعبه، وما صدور هذه الحزمة من القرارات والأوامر الملكية الكريمة إلا دليلٌ قاطعٌ على قربه من أبنائه، واستشعاره لهمومهم وحاجتهم، فكان المواطن السعودي ضمن أولياته واهتماماته يحفظه الله، ولم ينس أبناءه الطلاب والطالبات، لأنه يُدرك جيداً أنهم هم بُناة الوطن، وعِماد المستقبل”.
وأكّدوا من خلال تغريداتهم مكافأة_شهرين_لجميع_الطلاب_والطالبات  أن مكافأة الشهرين ستعينهم بإذن الله على قضاء حوائجهم والتزاماتهم الدراسية في الأشهر القادمة، معبّرين عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على صدور هذه الأوامر الكريمة، داعين الله أن يحفظه ويمد في عمره، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان.
وعبر لـ(البلاد) عدد من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد عن شكرهم وتقديرهم للملك سلمان وقالو لن ننسى هذه البادرة وهو مما يزيدنا اخلاصا ووفاء لوطننا ومليكه وكل قيادته.
كما عبر بنفس المشاعر عدد من طلاب التعليم الفني بمنطقة عسير وقالوا:” دام عزك ياسلمان وانت الاب الرحيم الذي عطف على ابنائه”.
وقد عبر عدد من الموظفين والمتقاعدين  عن مشاعرهم لخادم الحرمين بمناسبة المكرمة الملكية وقال الاستاذ خالد الطويل مدرس لغة انجليزية:” نتقدم بخالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على المكرمة الملكية براتب شهرين والتي اسعدتنا وادخلت البهجة في نفوسنا ونفوس اسرنا وان هذه المكرمة سوف تساهم في تحسين دخلنا وان هذه المكرمة ادخلت البهجة والسرور في جميع افراد الاسر لانها مثل الخير الذي يعم ولقد انشغلت وسائل الاتصالات بالتهاني  والتبريك بين الموظفين والمتقاعدين والضمان الاجتماعي على هذه المكرمة الملكية نسال الله العلي القدير ان يجعل ذلك في موازين حسناته” .
المتقاعد المعلم حامد بن عدالعزيز الشريف قال:” بخالص الشكر والامتنان نرفع ايات الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على هذه المكرمة الملكية التي ادخلت السعادة على جميع افراد اسرتي ولقد تناقل الجميع التبريك والتهنئة بهذه المكرمة والتي هي عبارة عن راتب شهرين وانها تدل على حرص خادم الحرمين الشريفين ادخال السعادة في نفوس مواطنيه.”
المواطن  مصلح عوض قال:” انا احد المستفيدين من الضمان الاجتماعي ولقد اسعدتنا مكرمة خادم الحرمين الشريفين بصرف شهرين واعادة النظر في سلم الضمان الاجتماعي والذي بحول الله سوف يحسن دخلنا ويساعدنا في القضاء على العديد من المستلزمات الاسرية نسأل الله العلي العظيم ان يبارك فيه وفي جميع الاسرة المالكة وان يجعل لك في موازين حسناته لقد كانت هذه المكرمة مثل المطر الذي يسعد الجميع.”
العقيد طلال طويرش من الدفاع المدني بالمدينة المنورة  قال :”انه باسمي وجميع اسرتي واخواني وزملائي في الدفاع المدني نرفع الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين على صرف راتب شهرين وان هذا المبلغ سوف يكون له مردود ايجابي على الاسرة السعودية ولقد تناقل الجميع عبر وسائل الاتصال المختلفة التهانئ والتبريك والدعاء لخادم الحرمين الشريفين بان يحفظه الله ويمد في عمره .”
المهندس ممدوح الاحمدي مديرية المياه بمنطقة المدينة المنورة قال :”لقد دخلت السعادة مساء امس الأول منازل جميع المواطنين في المملكة  العربية السعودية بتلك المكرمة التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين براتب شهرين وان هذا المبلغ بحول الله سوف يساعد العديد من  الموظفين والموظفات في قضاء  بعض مستلزماتهم الضرورية واننا عاجزون عن الشكر ووصف مشاعرنا بهذه المكرمة وستبقى بحول الله هذه البلاد الغالية في ايدي امينة تحرص على امن بلادها ورفاهية شعبها نسأل الله العلي العظيم أن يبارك في خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة”.

فرحة أهالي ينبع:

عمت الفرحة أهالي ينبع بالمكرمة الملكية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حيث قال المواطن غالي ناجي موظف حكومي انه قد تلقى خبر صرف راتب شهرين  ببالغ السعادة كما تلقاه غيره من أبناء الوطن حيث أوضح الاهتمام المتواصل من خادم الحرمين الشريفين ونظرته لأبنائه  والتي سيكون له الأثر الايجابي على مستوى المعيشة بالاضافة للشعور بالتواصل الدائم الذي تعودناه من حكومتنا الرشيدة مع أبنائها .
وقال المواطن سعد عطية الجهني:” إن اللفتة الأبوية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بصرف راتب شهرين لأبنائه أعطت إشارة واضحة إلى مدى الاستقرار الاقتصادي والنمو الناجح الذي بناه ولاة أمرنا الكرام لوطنهم ومواطنيهم وان  هذا القرار السامي  مؤشر على مدى السعي الحثيث من ولاة الأمر لتلمس احتياجات المواطنين والعمل على قضائها وكلنا أمل بالله داعين لخادم الحرمين أن يوفقه الله وان يحمي بلادنا الحبيبة ويساعد ولاة أمرنا ليواصلوا مسيرة النماء والبناء” .
وقال المواطن عبدالله الجهني:” إن هذه المكرمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز صاحب القلب الكبير الذي بث الفرح في قلوب أبناء وبنات وطنه اليوم بزف البشرى بصرف الرواتب الإضافية لموظفي الدولة  فله من أبناء هذا الوطن الغالي جزيل الشكر وعظيم الامتنان والدعاء وأن يأخذ الله بيده لما فيه صالح هذا الوطن الغالي.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وحفظ بلادنا من كل سوء”.

مواطنو جازان يعبرون عن فرحتهم:

كما عبر العديد من المواطنين على الأوامر الملكية وما أشتملت عليه من قرارات أفرحت الشعب السعودي ,وقد عبر المواطن إبراهيم محمد البار بالشكر لله اولا سبحانه وتعالى ثم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ,ومن هذه الأوامر  صرف راتبين لجميع موظفي الدولة ولقد تعودنا من ملوكنا حفظهم الله على مثل هذه المكرمات ,ونسأل المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي وولي العهد.”وقال المواطن وليد الزيلعي:” لقد تلقينا الأموار الملكية التي جعلت كل مواطن يرفع يديه داعيا الله لخادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وطول العمر.” .وقال المعلم عمر المقدي:” إن القرارات أسعدت المواطنين ونسأل الله ان تكون قرارات خير وبركة على الشعب السعودي التي كان لها وقع طيب وصدى واسع فرح بها الجميع ولهجوا بالدعاء لقائد المسيرة الملك سلمان بن عبدالعزيز بأن يمده الله بعونه وتوفيقه ويمتعه بالصحة والعافية”.وقال الاعلامي عمرو عبسي علاقي:” إن قرار زيادة رواتب الموظفين وسداد ديون المتعثرين يؤكد أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أن الشعب وراحته هو هدف القيادة سدد الله خطاكم وبارك الله مساعيكم والله يحفظكم.”
وقد دعا العديد من المواطنين لخادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وبطول العمر ولسمو ولي عهده ولسمو ولي وولي العهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *