الأرشيف الرياضة

انترميلان يعلن ضم المهاجم مانشيني من روما ويبدي رغبته في ضم لامبارد

لندن رويترز
قال جابرييلي اوريالي مدير نادي انترناسيونالي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم إن فرانك لامبارد لاعب خط وسط فريق تشيلسي اللندني يرغب في الانتقال لصفوف فريقه.
وقال اوريالي لمحطة ميديا ايست التلفزيونية \"لقد فعلنا كل ما يمكننا القيام به. الشيء المؤكد أن اللاعب يرغب بشدة في الانتقال إلى انترناسيونالي.\"
ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الجديد لانترناسيونالي تدريب لامبارد الذي يتبقى عام في تعاقده مع تشيلسي مجددا بعدما فاز الثنائي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز مرتين.
وكان تشيلسي قد رفض الدخول في أي مفاوضات لبيع لاعبه الانجليزي الدولي. كما اعلن غابرييلي اوريالي ان مهاجم روما البرازيلي مانشيني سيوقع في الايام المقبلة على عقد انتقاله الى بطل الدوري المحلي.
وصرح اوريالي لشبكة \"سكاي\" بعد اجتماع عقده مع المسؤولين في نادي روما بشأن مانشيني الذي يمضي اجازة قبل عودته المتوقعة الى ايطاليا الاسبوع المقبل: \"ان نتيجة الاجتماع ترضي
الطرفين\". ونقلت وسائل الاعلام الايطالية ان بدل الانتقال الذي سيكون لمدة ٤ سنوات قد يصل الى ١٣ مليون يورو فيما سيتقاضي اللاعب ٥ر ٣ مليون يورو في الموسم الواحد.
وقال اوريالي: \"نأمل بان ينجح مانشيني ويحقق ما فعله الروماني (كريستيان) شيفو (المنتقل قبل عام من الانتر ميلان الى روما) لكي يتوصل الى ان يكون لاعبا مهما\"، مضيفا \"الان ننتظر هذا اللاعب لتسوية بعض التفاصيل\".
وكان مانشيني ( ٢٧ عاما) وصل الى روما في يناير عام ٢٠٠٣ قادما من اتلتيكو مينيرو وقد تمت اعارته في البداية الى فينيسيا لمدة ٦ اشهر قبل ان يفرض نفسه اساسيا في اول موسم له
.(٢٠٠٣-٢٠٠٢) وساهم مانشيني في مدى ٥ مواسم امضاها مع روما باحراز الاخير كأس ايطاليا مرتين والكأس السوبر المحلية مرة واحدة كما وصل مرتين مع فريق العاصمة الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا وخاض ١٥٤ مباراة في الدوري المحلي سجل فيها ٤٠ هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *