الأرشيف محليات

الوادعي يفتتح دورتين بصحية عسير

أبها ـ واس
افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله الوادعي امس فعاليات دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية في اقتصاديات الصحة ودورة آلية استثمار ممتلكات وزارة الصحة التى تنظمها صحة عسير وتستمر لمدة خمسة أيام .
ويأتي تنظيم هاتين الدورتين ضمن انشطة الادارة العامة لاقتصاديات الصحة والمديريات الصحية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة المتظمنة اقامة الدورات وورش العمل الخاصة بمهام الادارة سواءً الاستثمار او العلاج باجر او التدريب وتهيئة الكوادر وتدريبها وبمشاركة ٤٠ متخصصاً في اقتصاديات الصحة من مختلف مناطق المملكة .
وتهدف الدورتين الى تنمية المهارات ورفع الكفاءات وتأهيل العاملين باقتصاديات الصحة وزيادة المعرفة ومناقشة مايهم الادارة وطرح المقترحات اللازمة لتذليل الصعاب والمشاكل مع البحث عن حلول مناسبة لذلك وتبادل الخبرات ما بين مديري ادرات اقتصاديات الصحة في مناطق المملكة ومحافظاتها من أجل الخروج بتوصيات ومقترحات تحسن من اداء العمل وسيبحث الجميع سبل التعاون والتواصل فيما بين المديريات من جهه والادارت من جهه اخرى ومابين الادرات بعضها بعض .
ويتضمن برنامج دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية عدد من المحاور أهمها مهارات المدير وبيئة العمل والنمط القيادي وتقييم الانجازات ودور المدير ونماذج في القيادة والاتصال الفعال والقرارات الادارية وصناعتها .
كما تناقش دورة آلية استثمار ممتلكات وزارة الصحة عدد من الموضوعات منها استثمار وتأجير العقارات وتنميتها بالمنشأت الصحية وطرق اجراءات المزايدات واحكام عامة في الاستثمار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *