محليات

الهيئة الملكية تكمل استعداداتها لانطلاق مهرجان النخيل والتمور

الجبيل- حمود الزهراني
أكملت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية استعداداتها لانطلاق مهرجان النخيل والتمور، والذي تنظمه الهيئة الملكية يوم غداً الخميس ،بمدينة الجبيل الصناعية بشاطئ الفناتير ، ويستمر لمدة عشرة أيام.
من جانبه قال مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالإنابة الأستاذ خالد بن عذال الشمري إن مهرجان النخيل والتمور، سوف يشتمل على فعاليات مصاحبة ومتنوعة داخل أروقة المهرجان، حيث ستقام عدداً من الأنشطة الترفيهية للأطفال ،وذلك بتنظيم مسابقة للأطفال في الرسم لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم من خلال واحة الطفل المجهزة بأدوات الرسم.
وأكد الشمري على الاهتمام بالفعاليات المصاحبة لتواكب تطلعات الزوار ، ولكي يظهر المهرجان بحلة متميزة، وذلك لدوره الاجتماعي والاقتصادي في المدينة.
هذا وسيشهد المهرجان موقعاً للحرفيين ،والأعمال، والصناعات الحرفية التراثية المرتبطة بالنخيل والتمور، وواحة عن النخيل للصور، ومسابقة لأجمل صورة للنخيل والتمور.
ويعتبر مهرجان النخيل والتمور خامس مهرجان تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل هذا العام إضافة إلى مهرجان التراث والأسر المنتجة ومهرجان الشعوب ومهرجان الشباب ومهرجان الرياضات البحرية .
ويأتي تنظيم مهرجان النخيل والتمور ضمن اهتمامات الهيئة الملكية بالجبيل بالمسئولية الاجتماعية وتفعيل وتشجيع الأنشطة بما يتناسب مع رغبات واحتياجات المدينة وسكانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *