الرياضة

النصر يتصدر بخماسية والأهلي وصيفا بثنائية

جدة- البلاد

ارتقى فريق النصر لصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما دك شباك الحزم بخماسية مقابل هدف. تقدم أحمد موسى في الدقيقة 26، بعدما توقف دفاع الحزم ظنًا منهم بتسلل موسى، ولكن اللاعب النيجيري أودع الكرة داخل الشباك.

وتعادل روديلفو ألميدا للحزم في الدقيقة 32 من مقابلة لعرضية زميله في المرمى الخالي. وأحرز جوليانو دي باولا الهدف الثاني للنصر مع بداية الشوط الثاني، ثم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 57. ونجح نورالدين إمرابط في إحراز الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 74،

وأضاف محمد السهلاوي بعده بأربع دقائق، فرفع النصر رصيده للنقطة 15 في المركز الأول. ولحساب نفس الجولة، اكتفى فريق الأهلي، بثنائية نظيفة في شباك الفيصلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهدت المباراة استعراض لاعبو الأهلي لإمكاناتهم الفنية، وانضباطهم التكتيكي. سجل هدفي الأهلي عمر السومة (10) ، وخوسيه خورادو ( 2+45).

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بينما بقي الفيصلي عند 4 نقاط. تحكم لاعبو الأهلي في إيقاع المباراة من بديتها إلى نهايتها، باستثناء بعض الدقائق على فترات متباعدة، التي حاول فيها لاعبو الفيصلي، القيام برد فعل لكن دون جدوى. وساعد الأهلي في التحكم بمجريات اللقاء، ابتعاد غالبية لاعبي الفيصلي عن مستواهم، والنقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه عقيل بلغيث، بالبطاقة الحمراء المباشرة، في الدقيقة 65، للاعتداء على سلمان المؤشر بدون كرة.

وفي نفس الجولة، انتهت مباراة فريقي التعاون والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. سجل للشباب لاعبه ناصر الشمراني في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول ، وبعدها بـ 69 دقيقة يدرك التعاون هدف التعادل عن طريق لاعبه راموس ، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة ، رافعاً فيها التعاون رصيده إلى 6 نقاط بالمركز السابع مؤقتا ، والشباب في المركز الرابع برصيد 9 نقاط .

وفي لقاء فريقي أحد والباطن ، بالمدينة المنورة، تمكن فريق الباطن من تحقيق فوزه الأول بصعوبة في آخر دقيقة من المباراة بهدف دون رد ، سجله لاعبه فهد الجهني ، ليرتفع رصيد الباطن إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر ، وتوقف رصيد أحد عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر قبل الأخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *