الرياضة

الكوكب يخشى أمواج الخليج والعدالة في مدار النجوم

تقديم-حمودالزهراني
تفتتح اليوم مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم؛ بإقامة خمس مواجهات، سيكون فيها الكثير من القوة والإثارة والندية؛ من أجل حصد الثلاث نقاط، والتقدم خطوة في سلم الترتيب.

الشعلة vs الوشم
على ملعبه بالخرج، يسعى فريق الشعلة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور؛ من أجل الفوز بالثلاث نقاط، ومسح الصورة الأخيرة، والعودة إلى ساحة الانتصارات؛ عندما يستضيف فريق الوشم القادم لنفس الهدف، ولاشك أن الفوز بالثلاث نقاط يعني الشيء الكثير لكل فريق.
القيصومة vs الطائي
على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، يتقابل فريق القيصومة مع نظيره الطائي في لقاء يسعى كل فريق للفوز بالثلاث نقاط، في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين، والتي سوف يسعى من خلالها كل فريق للفوز بالثلاث نقاط؛ من أجل التقدم خطوة للأمام، ومواصلة جمع النقاط، وقد استعد الفريقان للمواجهة بالصورة المطلوبة.
النجوم vs العدالة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، سيكون جمهور الأحساء على موعد مع ديربي خاص يجمع النجوم والعدالة في معترك حقيقي؛ من أجل الفوز ومواصلة الانتصارات والتقدم خطوة للأمام، ومواجهة الأحساء تعتبر الأقوى في لقاءات اليوم؛ نظراً لمستويات ونتائج الفريقين الإيجابية خلال مشوار الدوري. وقد أنهى الفريقان تحضيراتهما الجادة للديربي المنتظر.
الخليج vs الكوكب
على ملعبه بسيهات، يسعى فريق الخليج لاستغلال كل العوامل وبنشوة الانتصار الأخير، الذي حققه على هجر بهدف، عندما يستضيف فريق الكوكب في مواجهة، يحرص كل فريق فيها على الفوز بالثلاث نقاط، وبنفس الهدف والطموح يسعى الضيوف للفوز، والعودة إلى الديار بثلاث نقاط. وقد استعد كل فريق للمواجهة على طريقته الخاصة.
ضمك vs هجر
على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط ، يحل فريق هجر القادم من الأحساء ضيفا ثقيلا على ضمك، في مواجهة من العيار الثقيل.الثلاث ثلاث نقاط تهم كل فريق، وتعني الشيء الكثير في ظل السباق القوي والمنافسة على مراكز المقدمة. فريق ضمك يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز، فيما يسعى فريق هجر لمسح الصورة الماضية، وتعويض خسارة الخليج الأخيرة، بهدف ؛ لذا سيكون اللقاء قويا ونديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *