الرياضة

الكوكب يتحدى أمواج الخليج وجدة يخشى كرم الطائي

الدمام-حمودالزهراني

تختتم مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير فيصل بن فهد، بإقامة ثلاث مواجهات، سيكون فيها الكثير من الإثارة والندية. وقد تأجل لقاء النجوم مع الوحدة؛ بسبب انضمام لاعب الوحد جابر عسيري للمنتخب الأولمبي، الذي يعسكر حاليا في تركيا، استعدادا لكاس آسيا، التي ستقام في الصين العام ىالمقبل.

ضمك- نجران
يستضيف فريق ضمك نظيره نجران في ديربي جنوبي، يسعى فيه كل فريق للحصول على الثلاث نقاط؛ لتعويض التعادل الماضي. ضمك تعادل مع هجر 2-2 ، ونجران تعادل مع النجوم1-1 ؛ما يعني أن الثلاث نقاط تعني الكثير لكل فريق.

الكوكب – الخليج
على ملعب نادي الشعلة يتقابل فريق الكوكب، مع الخليج في لقاء لايقل أهمية عن لقاءات اليوم. ثلاث نقاط تهم كل فريق لتعويض إخفاقات الأسبوع الماضي، بعدما تعادل الكوكب مع الوحدة سلبيا، وخسارة الخليج من الطائي 2-1 ، ويسعى كل فريق لمداواة جراحه على حساب الآخر.

الطائي – جدة
على مدينة الأميرعبدالعزيز بن مساعد الرياضية، يتواجه فريق الطائي مع فريق جدة . يدخل الطائي اللقاء بنشوة الانتصار الأخير 2-1على الخليج؛ من أجل الفوز ومواصلة نتائجة الإيجابية، فيما يدخل فريق جدة المواجهة طامعاً في الفوز لتعويض خسارته الأخيرة من المجزل 2-صفر، والعودة لنغمة الانتصارات؛ لذا متوقع لقاء قوي، سيكون عنوانه الفوز بالثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *