الرياضة

الغازات تبعد السومة : الأهلي ينهي استعداداته للخليج والمقهوي وبصاص ومعتز يغيبون

جدة- وليد جاد
أنهى الفريق الكروي الأهلاوي الأول مساء امس استعداداته لمواجهة فريق الخليج ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين اليوم الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وقد أقيم المران على صالة الأمير خالد بن عبد الله للألعاب المختلفة بالنادي وركز من خلاله المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس على الجوانب الفنية لكافة خطوط الفريق , حيث عمل على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الخليج , وبعد نهاية الحصة التدريبية توجه أعضاء الفريق إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة للمغادرة إلى الدمام.
ويغيب عن مواجهة الخليج صانع ألعاب الفريق حسين المقهوي بسبب وفاة شقيقه , فيما تأكد غياب مدافع الفريق معتز هوساوي للإصابة في غضروف الركبة ويحتاج اللاعب إلى فترة علاج تستمر نحو أسبوعين قبل العودة مجددا للمشاركة مع الفريق.
فيما أوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها مصطفى بصاص صباح أمس في مستشفى سبيتار بالدوحة عن وجود تمدد في الرباط الخارجي للركبة وحاجته لفترة علاج من ثلاثة إلى أربعة أسابيع تقريبا.
في حين شعر محترف الفريق الاهلاوي السوري عمر السومة بألم في اسفل البطن نتيجة تجمع غازات بالبطن بسبب الهواء البارد و توجه اللاعب الى إحدى العيادات الخاصة بجدة لعمل اللازم وهو الان بصحة جيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *