الأرشيف الرياضة

العين يتصدر بخماسية لخويا وسباهان يقسو على السد .. الاتحاد يعبر تراكتور ويتأهل رسميا للدور الثاني والهلال بالأهلي (انتظار)

جدة – البلاد

تأهل فريق الاتحاد إلى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على تركتور الإيراني بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاد مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وسجل أهداف الاتحاد عبدالفتاح عسيري ومختار فلاته بالدقيقتين 18 و 60 ، فيما أضاع فهد المولد ركلة جزاء في الدقيقة 66 ، ليصبح لدى الاتحاد 9 نقاط بالمركز الثاني الذي رافق العين الإماراتي الأول بـ 10 نقاط إلى الأدوار المقبلة عندما تغلب أمس على لخويا القطري بخمسة أهدف دون رد ، والثالث تركتور بـ 5 نقاط الذي خرج من البطولة ، والأخير لخويا القطري بأربع نقاط .
تعادل فريقا الهلال السعودي والأهلي الإماراتي سلباً في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاد زايد بدبي ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2014م.. وقد قدم الهلال مستوى جيدا رغما ظروف الغيابات العديدة حيث لعب اللقاء دون هدافيه ناصر الشمراني وياسر القحطاني وصانع ألعابه الماهر نيفيز
وفي اللقاء الثاني تغلب فريق سيباهان اصفهان الإيراني على ضيفه السد القطري بأربعة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما أمس في طهران في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من الدور الاول لمسابقة دوري أبطال اسيا في كرة القدم.
وهو الفوز الثاني لسيباهان أصفهان في الدور الأول، والاول بعد خسارة وتعادل فرفع رصيده إلى 7 نقاط، فيما مني السد بخسارته الثانية على التوالي بعد فوز وتعادلين فبقي في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.
وبذلك يرتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط بالمركز الثالث ، والأهلي ثانياً بـ 7 نقاط بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني الأول والسد متذيلا الترتيب بـ 5 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *