محليات

السديس: أعداؤنا بدأوا بحرب العقول وتغييبها عن طريق المخدرات

مكة المكرمة-احمد الاحمدي

وقع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس مذكرة تفاهم مع اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة في المشروع الوطني للوقاية من المخدرات ( نبراس ) وذلك لمد جسور التعاون ما بين القطاعين في كافة المجالات التوعوية والتثقيفية والخدمات الوقائية والبحثية والمجالات العلمية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي وفقا لتوجيهات القيادة الرشيدة – حفظهم الله – . وأشاد معالي الرئيس العام بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظها الله – للتصدي لآفة المخدرات، حماية لأبنائنا من هذا الوباء المدمر، مشدداً أننا أمام مسؤولية عظيمة ويجب علينا مساندة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) بكافة برامجه الوقائية والعلمية والعلاجية.

وقال: نحن أمام حرب قذرة من قبل أعدائنا ويجب علينا جميعا من منطلق الواجب الوطني الوقوف صفاً واحداً لمواجهتهم وتوحيد الجهود مع (نبراس) لمحاربة المخدرات، فهم بدأوا بحرب العقول وتغييبها عن طريق المخدرات.

وأوضح معاليه أن المشروع الوطني للوقاية من المخدرات ( نبراس ) هو مشروع الوطن والأمة وذلك من أجل الحفاظ على عقول الشباب وبناءً على الإحصائيات التي أعلن عنها أمين عام اللجنة الأستاذ عبدالإله الشريف تعطي دلالة على استهداف ممنهج ضد شباب هذه البلاد. وقال أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأستاذ عبدالإله الشريف إن الله سخر لهذه الأمة قيادة حكيمة – حفظهم الله – تضمن لمجتمعنا المنهج السليم والفكر الوسطي المعتدل، مضيفاً أن هذا اللقاء المبارك الذي يتضمن الشراكة مع الرئاسة العامة واللجنة يهدف للقضاء على هذا الوباء الذي هدم الكثير من الأسر وعرَّض مدمني المخدرات إلى ارتكاب جرائم جنائية ومخالفات دينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *