الأخيرة

الرياض تحتضن أول بطولة بولينغ نسائية

جدة ــ البلاد

تحتضن مدينة الرياض اول بطولة بولينغ للسيدات في المملكة حيث تقام البطولة الى جانب الرياض في مدينة الخبر وجدة. في الوقت الذي شهدت البطولة في الرياض إقبالا واسعا من المشاركات بلغن 200 مشاركة، في حين سجلت ما يقارب 100 مشاركة في مدينة الخبر، ولا زال التسجيل مفتوحا للمشاركة في جدة.

وأوضحت الدكتورة رزان بكر، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمسؤولة عن اللجنة الإعلامية وأنشطة المرأة، في حديث لـ “العربية.نت” بقولها: “تعزيزاً للرياضات النسائية قام الاتحاد بإضافة ثلاث بطولات في روزنامة هذا العام، الأولى كانت في الرياض 6 أكتوبر، والثانية في الخبر 13 أكتوبر ، والثالثة ستكون في جدة 20 أكتوبر”.

وأضافت: “أن الفعالية تقام في شهر أكتوبر، لذا قرر الاتحاد السعودي دعم جمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي بتغيير ألوان البطولة لتتوافق مع هدف التوعية الصحية بالحفاظ على صحة المرأة”.

وأعلنت رزان نتائج البطولة بالرياض والتي انتزعتها ميكا إنكاليز 14 عاماً – مواليد السعودية – لقب بطولة السيدات الأولى للبولينج، وحققت جيلا موندو 13 عاماً – مواليد السعودية – المركز الثاني في البطولة، وتعد أصغر لاعبة مشاركة، في حين نالت السعودية مريم كروز المركز الثالث، وتوجت صاحبات المراكز الثلاثة الأولى الأميرة نجلاء بنت عبدالرحمن آل سعود من الاتحاد السعودي للرياضات المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *