محليات

الرئيس الباكستاني: المملكة دولة مهمة وتحظى بمكانة خاصة

إسلام آباد – واس

استقبل فخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية في القصر الرئاسي بإسلام آباد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان عبدالله بن مرزوق الزهراني بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً للمملكة لدى باكستان.

وأشاد فخامة الرئيس ممنون حسين بمتانة العلاقات الأخوية التي تربط جمهورية باكستان بالمملكة العربية السعودية، واصفا بأنها علاقات تضرب جذورها في عمق التاريخ، وتنبع من قيم دينية وثقافية مشتركة.
وأضاف وفقاً لبيان صادر عن القصر الرئاسي في إسلام آباد اليوم ” إن المملكة دولة مهمة وتحظى بمكانة خاصة على مستوى الأمة الإسلامية”، مؤكداً أن باكستان تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع المملكة، وأن الشعب الباكستاني يكن الحب والاحترام لقيادة وشعب المملكة.
وأعرب فخامته عن شكره وتقديره للسفير الزهراني على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات الثنائية على كافة المستويات والأصعدة، متمنياً له التوفيق والنجاح.
من جانبه أكد السفير الزهراني أن ما قدمه من جهود خلال فترة عمله في باكستان كان وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ وأن المملكة تعد باكستان بلداً شقيقا ولن تدخر جهداً في الوقوف بجانبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *