محليات

“الخدمة المدنية” تدعو 3872 متقدما للوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم

دعت وزارة الخدمة المدنية اليوم الجمعة ، (3872) متقدمًا على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية من تم ترشيحهم مبدئيًا لمطابقة بياناتهم لدى فروع ومكاتب الوزارة وذلك يوم الأحد الموافق 26-12-1438هـ وحتى يوم الثلاثاء الموافق 28-12-1438هـ ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً.

وطالبت الوزارة المتقدمين باصطحاب، أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، ووثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى كشف الدرجات.

وأهابت الحاصلون على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل، والحاصلون على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي، والحاصلون على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أنه من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعد ذلك عدولاً عن رغبته في التوظيف كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *