الرياضة

الأخضر يواصل تدريباته .. والصليهم ينضم للمعسكر

المنسق الإعلامي – فيصل المرشدي
واصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم امس تمارينه اليومية ضمن معسكره الإعدادي المقام في العاصمة القطرية الدوحة والذي يأتي استعداداً لبطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام.
وأجرى لاعبو الأخضر مرانهم في حصة مسائية على ملعب اللجنة الفنية التابع للاتحاد القطري لكرة القدم, حيث بدأت الحصة بتمارين الإحماء, عقبها مران لياقي, ثم مران تكتيكي تركز على بناء الهجمة من الخلف وإنهاء الهجمة, وأخيراً مران على الكرات الثابتة من أماكن متعددة.
من جهة أخرى التحق بمعسكر المنتخب السعودي الأولمبي في الدوحة اللاعب عبدالمجيد الصليهم (نادي الشباب) عقب فراغه من المشاركة مع ناديه.
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عام قد عقدت أمس اجتماعها الفني الخاص بالبطولة بحضور ممثلي اتحاد غرب آسيا وممثلي المنتخبات المشاركة, ومثل المنتخب السعودي الأولمبي مدير المنتخب خالد الغانم, والمنسق الإعلامي فيصل المرشدي, وطبيب المنتخب الدكتور رائد الرنتيسي.
وتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حول أنظمة البطولة إدارياً وتحكيمياً وطبياً وإعلامياً.
هذا وتقرر أن يخوض المنتخب السعودي الأولمبي أولى مبارياته ضد منتخب إيران بالطقم الأبيض الكامل, في حين سيخوض مباراته الثانية ضد منتخب البحرين بالطقم الأخضر الكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *