الأرشيف الرياضة

إلغاء التعاقد مع البرازيلي سيزار .. هجر يكثف استعداده لمواجهة مودرن سبورت المصري

الدمام – حمودالزهراني
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته في معسكره الذي يقيمه في مدينة 6 أكتوبر المصرية امس السبت على الملعب الرئيسي بفندق موفنبيك مقر البعثة وقد اشتملت التدريبات على تمارين الإحماء ومن ثم أكملها مدرب اللياقة بتمارين مختلفة تهدف إلى رفع المعدل اللياقي للاعبي هجر وقد امتازت هذه التمارين بتنوعها بالإضافة إلى الحماس من قبل اللاعبين للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل خوض اللقاء الودي الأول للفريق عصر الأثنين المقبل أمام فريق مودرن سبورت المصري.
من جهة أخرى أعلن مدير بعثة هجر في جمهورية مصر العربية حمد بن عبدالله العريفي عن رحيل اللاعب البرازيلي جوليو سيزار والذي أعلنت إدارة نادي هجر توقيع عقد معه قبل نحو أسبوعين وكشف العريفي أن السبب رحيل اللاعب جاء نتيجة إصابة قديمة يعاني منها وأتضحت من خلال الكشف الطبي الذي تم إجراءه للاعب قبل تقرير المدير الفني للفريق السيد باتريسيو وقبل توقيع العقد النهائي مع اللاعب الذي سيغادر إلى بلاده خلال اليومين القادمين . علماً بأنه تم توقيع عقد مبدئي مع اللاعب كان من ضمن بنوده اجتيازه الكشف الفني والطبي وبدون أي التزامات مالية على نادي هجر ما لم يتم التوقيع النهائي للعقد.
من جانب آخر أفصح العريفي أن هناك لاعبين سوف يخوضان التجربة الميدانية مع الفريق في معسكره الحالي من أجل التوقيع مع أحدهما كمحترف أجنبي رابع في حال أفصح المدير الفني للفريق البرازيلي باتريسيو عن اجتيازهما للتجربة. كما أوضح العريفي أنه ستتضح إمكانية التوقيع من عدمها مع المحترف الروماني سورين بعد نحو عشرة أيام وذلك بعد أن يكون اللاعب قد أدى تدريباته مع الفريق لمدة أسبوعين ولعب لقاءين وديين في المعسكر الحالي لفريق هجر وكسب رضا المدير الفني للفريق السيد باتريسيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *