محليات

أمين العاصمة المقدسة يستقبل الوفد الإعلامي الإسلامي

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

استقبل أمين العاصمة المقدسة معالي المهندس محمد بن عبدالله القويحص وفداً إعلامياً من عدة دول إسلامية الذي يزور المملكة في هذه الفترة ، اطلع الوفد خلال الاستقبال على ملامح من خطة العمل البلدي وأهم المشاريع والخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة في أمانة العاصمة المقدسة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة .

وأستمع الوفد إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تحرص المملكة على تقديمها لخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة و المشاعر المقدسة وذلك لتسهيل اداء نسكهم وتوفير سبل الراحة والطمأنينة لحجاج بيت الله الحرام. كما زار الوفد مقر الادارة العامة للنظافة و اطلع على أحدث الآليات والمعدات المستخدمة في نظافة مدينة مكة المكرمة ومنطقة المشاعر المقدسة واعتماد تشغيلها على التقنية الحديثة والصديقة للبيئة ثم اتجه الوفد الى غرفة عمليات متابعة اعمال النظافة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة حيث تم اطلاعهم على آلية العمل ومتابعته والتي تسهم في تطوير العمل وتقديم الخدمة بيسر وسهولة .

وفِي نهايه اللقاء قدم جميع اعضاء الوفد الاعلامي الاسلامي الشكر والتقدير على اللقاء المتميز والذي ابدو فيه اعجابهم الشديد بجميع المشاريع والخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لتسهيل اداء النسك لضيوف الرحمن من حجاج وزوار ومعتمرين وتطوير آلية العمل عام بعد عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *