محليات

أمير قطر يستقبل وزراء الداخلية الخليجيين

الدوحة – واس
استقبل صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر أمس أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمناسبة انعقاد اجتماعهم التشاوري السادس عشر بالدوحة.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الودية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية . وتمنى سمو أمير قطر لأصحاب السعادة الوزراء التوفيق والسداد في اجتماعهم الذي يهدف إلى تعزيز التعاون بين دول المجلس في المجالات الأمنية . وقد اختتم أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أعمال لقائهم التشاوري السادس عشر أمس في العاصمة القطرية الدوحة .
وترأس وفد المملكة في هذا اللقاء التشاوري نيابة عن صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم .
وألقى رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر سمو الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني كلمة مؤكدًا أن اللقاء سادته روح الأخوة والعمل البناء من خلال الآراء السديدة والمناقشات القيمة لأصحاب السمو والمعالي الوزراء التي أسهمت في التوصل إلى القرارات المرجوة لتحقيق آمال وتطلعات الشعوب نحو مزيد من الأمن والاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *