محليات

أمير الباحة يدشن فريق التدخل السريع

‏‫الباحة – واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، تقريراً مفصلاً عن أعمال فريق السلام السعودي للبحث والانقاذ, كما دشن سموه فريق “الحسام” التطوعي للتدخل السريع.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة امس، مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد علي بن خضران المنتشري، يرافقه المشرف الإقليمي لفريق السلام السعودي للبحث والإنقاذ بالمنطقة الجنوبية وأمين مجلس الإدارة إبراهيم بن صالح الصيرفي, وأعضاء الفريق من المتطوعين والمتطوعات.

وفي بداية الاستقبال, رحب سموه بالجميع, مؤكداً أهمية العمل التطوعي ونشر ثقافته لكونه يعزز تكافل المجتمعات وانتشار القيم الاجتماعية النبيلة بين أفراد المجتمع, مع أهمية استثمار طاقات شباب وفتيات الوطن في الأعمال التطوعية, منوهاً سموه بدور المرأة في الأعمال التطوعية وما تقدمه من جهود موفقة في هذا الجانب، متمنياً للجميع التوفيق في خدمة الوطن الغالي.

من جانبه, استعرض مدير عام الدفاع المدني الدور الذي تقدمه فرق العمل التطوعي ومساهمتها الفعالة في العديد من المواقف والحالات الانسانية, مقدماً شكره لسمو أمير منطقة الباحة على ما تجده الإدارة من دعم ورعاية.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري, ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *