الرياضة

أزمة الدفاع تجبر سييرا على إغلاق المران والمولد يعود أمام الفيحاء

جدة-عبدالعزيز عركوك
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء أمس تدريباته بشكل مغلق استعدادا لمواجهة الباطن ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري المحترفين السعودي. وقد شهد المران الدمج بين الجانبين اللياقي بالركض حول المضمار والفني بتنفيذ العديد من الجمل الفنية والمهارية من خلال المناورة التي اقيمت بين اللاعبين في الجزء الأخير من التدريب.
وكان المدرب قد سعى لإيجاد البديل الجاهز في خط الدفاع بعد تأكد غياب الثلاثي أحمد عسيري وبدر النخلي للإصابة وعمار الدحيم لتراكم البطاقات.
ومن المنتظر أن يتم تجهيز زياد الصحفي وعدنان فلاتة وفهد الأنصاري وعبدالرحمن الريو في حالة عدم جاهزية المدافع ياسين حمزة الذي يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بعد تماثله من الإصابة التي لحقت به مؤخرا
ومن جانبه تأكد غياب الثلاثي عبدالرحمن الغامدي وعساف القرني والمحترف الكويتي فهد الأنصاري عن المواجهتين بعد القادمة أمام الفيحاء والفيصلي نظرا لاستدعائهم للمشاركة مع منتخبنا الوطني والمنتخب الكويتي الشقيق في دورة الخليج التي ستقام في الأسبوع القادم. هذا وقد تقرر عودة اللاعب فهد المولد الأسبوع القادم إلى جدة بعد انتهاء فترة التأهيل في نادي مانشستر الإنجليزي ومن المنتظر أن يقود فريقه في مواجهة الفيحاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *