الرياضة

الاتحاد يفشل في فك شفرة القادسية وأحد يُحلي بالسكري

متابعة- حمود الزهراني- محمد قاسم
سيطر التعادل السلبي على مباراة القادسية مع نظيره الاتحاد، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين. دخل الاتحاد المباراة وسط غيابات بالجملة بلغت 8 لاعبين، وأصر مدربه سييرا على استكمال المباراة بنفس التشكيل ولم يجر أي تغيير. أما القادسية الذي يخوض لقاءه الأول تحت قيادة فنية وطنية بعد إقالة مدربه الأرجنتيني بوناميغو، ففشل هو الآخر في تحقيق فوز كان في أمس الحاجة له؛ ليبتعد عن مراكز المؤخرة، وقد أضاع اللاعب إلتون خوزيه فرصة مؤكدة للقادسية، قبل النهاية بـ15 دقيقة. وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده للنقطة 29، والقادسية للنقطة18.
وفي المدينة المنورة، انتزع فريق أُحد فوزًا صعبًا من ضيفه التعاون 1 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات المرحلة 21 من الدوري السعودي. يدين أُحد بالفضل في هذا الفوز للاعبه هشام السيفي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53. وبذلك رفع أُحد رصيده إلى 18 نقطة في المركز 12، بينما توقف رصيد التعاون عند 27 نقطة في المركز السادس. ويعد هذا الفوز هو الرابع لأُحد هذا الموسم، مقابل الخسارة في 10 مباريات ، والتعادل في 6، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة للتعاون هذا الموسم، مقابل الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 6. وفي بريدة، ولحساب نفس الجولة،حقق فريق الرائد فوزا مستحقا؛ بعما تغلبه على الباطن (3-1) خلال المباراة التي جمعتهما أمس. وبذلك رفع الرائد، رصيده إلى 17 نقطة، في المقابل توقف رصيد الباطن عند 21 نقطة في المركز العاشر.
تقدَّم الرائد بهدف سجله إديسون تراباي في الدقيقة (25)، وتعادل حونثان بينتس للباطن بالدقيقة (43)، وأضاف إسماعيل بانجورا الهدف الثاني للرائد في الدقيقة (52).
وسجَّل محمود عبد الرازق “شيكابالا” الهدف الثالث للرائد في الدقيقة الأخيرة من المباراة. يُذكر أنَّ هذا الفوز هو الثالث للرائد في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في 9 مباريات، والتعادل في ثمان، فيما تُعَدُّ هذه الخسارة هي التاسعة للباطن هذا الموسم، مقابل الفوز في 5 مباريات، والتعادل في ست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *